استعداد الإمارات لمهاجمة مأرب!

الأحد 17 محرم 44 - 21:37
https://arabic.iswnews.com/?p=24769

موقع تطورات العالم الاسلامي؛ استمراراً للتوترات بين حزب الإصلاح وباقي الفصائل الأخرى في الحكومة اليمنية المستقيلة، تقوم قوات طارق صالح وبدعم من الإمارات بالاستعداد لشن هجوم على مدينة مأرب.

عقب الاشتباكات بين حزب الإصلاح والحكومة اليمنية المستقيلة في محافظة شبوة، أكّدت مصادر محلية في مدينة المخاء، بأن طارق صالح أمر بحشد قوات المقاومة الوطنية ونقل العتاد العسكري لتنفيذ عملية عسكرية ضد مواقع حزب الإصلاح في محافظة مأرب.

وعلى صعيد آخر، طالب محمد البخيتي محافظ ذمار وأحد القادة الميدانيين لأنصار الله، في رسالة لقادة حزب الإصلاح، بانضمام هذا الحزب إلى حكومة الإنقاذ اليمنية والحصول على الدعم الكامل من أنصار الله ضد العدو، ولكن قادة حزب الإصلاح لم يقدموا بعد رداً واضحاً على هذا الاقتراح.

حيث تصاعدت حدّة الخلاف بين حزب الإصلاح والحكومة المستقيلة مع إقالة قادة حزب الإصلاح في مدينة عتق، وقد وصل الأمر حتى اليوم لتسليم المناصب الحكومية في شبوة ومأرب وحضرموت. يذكر أنه خلال الأيام الماضية، طالب التحالف السعودي عبر محمد آل جابر السفير السعودي في اليمن، بإقالة سلطان العرادة، محافظ مأرب وهو أحد قادة حزب الإصلاح، ولكنه رفض هذا الطلب.

اقرأ المزيد:
محافظ شبوة يُطيح بحزب الإصلاح بمساعدة الإمارات
مدينة عتق على مشارف السقوط بيد حزب الإصلاح
التحالف السعودي يُقيل محافظ مأرب!

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.