أنصار الله يسقطون سابع مسيرة للتحالف السعودي من طراز Scan Eagle

السبت 29 ربيع الثاني 43 - 15:46
https://arabic.iswnews.com/?p=9977

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي؛ بأن أنصار الله دمّروا مسيرة تابعة للتحالف السعودي من طراز سكان إيغل (Scan Eagle) في سماء مديرية الجوبة جنوبي محافظة مأرب.

وبحسب بيان العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، فقد رصدت ودمّرت وسائط الدفاع الجوي التابعة لأنصار الله هذه المسيرة صباح اليوم في سماء مديرية الجوبة.

وهذه هي المسيرة السابعة من طراز scan eagle (أمريكية الصنع) التي تسقطها حركة أنصار الله خلال الحرب اليمنية. حيث تم استخدام هذه المسيرة في الحرب اليمنية خلال العام الماضي وحتى الآن لم يتضح من هم مستخدمو هذا النوع من المسيرات. ولكن يبدو أن السعوديين هم من يستخدمون هذه المسيرات بمساعدة المستشارين الأمريكيين.

وتجدر الاشارة إلى أن أول مسيرة أمريكية من هذا الطراز تم إسقاطها كان بتاريخ 19 حزيران\يونيو والثانية في 22 حزيران في مرتفعات المشجع غربي محافظة مأرب، أما الثالثة كانت بتاريخ 14 آب\أغسطس والرابعة بتاريخ 27 أيلول\سبتمبر في مديرية مدغل بمحافظة مأرب، وخامس مسيرة  كانت بتاريخ 9 تشرين الثاني\نوفمبر والسادسة بتاريخ 13 تشرين الثاني\نوفمبر والسابعة بتاريخ 4 كانون الأول\ديسمبر في مديرية الجوبة جنوبي محافظة مأرب على يد أنصار الله.

فيديو حطام المسيرة السابعة من طراز Scan Eagle التي أسقطها أنصار الله
شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-