البوكمال المحطة التالية.. تسوية أوضاع أكثر من 4000 شخص في مدينة الميادين بدير الزور

الثلاثاء 25 ربيع الثاني 43 - 13:52
https://arabic.iswnews.com/?p=9778

يستمر لليوم السادس على التوالي عمل اللجان المعنية بإجراءات التسويّة ّالشاملة الخاصّة بالمطلوبين من مدنيين وعسكريين في مدينة الميادين بريف دير الزور الجنوبي الشرقي.

وأفاد موقع تطورات العالم الإسلامي، أن هناك إقبال كثيف من المطلوبين على المركز في المدينة، لتسوية أوضاعهم، وأن عدد من قام بتسوية وضعه في المدينة منذ انطلاقها يوم الخميس الفائت ولغاية اليوم، يقدر بأكثر من 4 آلاف شخص.
وأضاف الموقع، أن بعض وجهاء العشائر في المنطقة، يعملون بالتنسيق مع الجهات الأمنية، لتسهيل وصول الشبان الراغبين بالانضمام للتسوية، والقادمين من مناطق الجزيرة السورية.

وأشار الموقع، أن لجنة التسوية، ستنتقل غداً إلى مدينة البوكمال في أقصى جنوب شرق مدينة دير الزور، وبعد انتهاء عملها سوف تنتقل إلى مناطق أخرى لتنفيذ التسوية، ومنها منطقة التبني، ولاحقاً يجري الانتقال إلى بلدات وقرى الريف الشمالي.
يُذكر أن عملية التسويّة الشاملة الخاصة بالمطلوبين في محافظة دير الزور استمرت هناك عشرة أيام تمت خلالها تسوية أوضاع أكثر من 6 آلاف شخص، وسُجّل خلالها انضمام قيادات عربية في قوات سوريا الديمقراطية “قسد” إليها، فيما تتحدث المعلومات عن انضمام المزيد من هذه القيادات لعملية التسويّة قريباً.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.