“وتد” ترفع أسعار المحروقات لمستويات غير مسبوقة في ادلب وريفها

الأحد 16 ربيع الثاني 43 - 00:31
https://arabic.iswnews.com/?p=9313

رفعت شركة “وتد” للمحروقات الذراع الاقتصادي لـ “هيئة تحرير الشام” مجدداً أسعار المحروقات في إدلب إلى مستويات غير مسبوقة، للمرة الثالثة خلال أسبوع.

وأفاد موقع تطورات العالم الإسلامي، أن الارتفاع في أسعار المحروقات يتزامن مع انخفاض قيمة الليرة التركية مقابل سعر صرف الدولار الأميركي، إذ فرض التعامل بها في مناطق سيطرة المعارضة المسلحة الموالية لتركيا منذ العام الماضي.
وأضاف الموقع إن التعامل بالليرة التركية، تسبب بازدياد المصروف اليومي للعائلات في مدينة ادلب، في ظل تأثيره على أسعار كافة المواد.

وتشهد أسعار المحروقات في إدلب تغيراً شبه يومي، ما يثير استياء المقيمين في المدينة لعدم استقرارها، إذ من الممكن أن تعدّل شركة “وتد” أسعارها عدة مرات في الأسبوع الواحد.

تجدر الإشارة إلى أن “حكومة الإنقاذ”، ومنذ تشكيلها وفق سياسية إقصائية عملت على التسويق الإعلامي الوهمي لعدة إنجازات في الوقت الذي تحولت بشكل علني إلى جهات ربحية ويثبت ذلك دورها الكبير في تصدير القرارات والإجراءات التي يتضح أنها لا تصدر عن جهات مؤسساتية، إذ تقوم على إثراء الشخصيات الأمنية والاقتصادية النافذة على حساب أوجاع المدنيين وزيادة معاناتهم.

شارك: