اعتقال عامل النظافة الذي يخدم وزير الدفاع الإسرائيلي بتهمة التجسس لصالح إيران!

الجمعة 14 ربيع الثاني 43 - 12:02
https://arabic.iswnews.com/?p=9220

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي؛ بأن وزارة العدل في الكيان الصهيوني اعتقلت منظف منزل وزير دفاع الكيان بتهمة التجسس لصالح إيران.

أعلن جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي (الشاباك) عن اعتقال عامل النظافة الذي يعمل في منزل وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس بتهمة نقل معلومات إلى شخص على صلة بمجموعة القراصنة (الهكرز) black shadow.

وعامل النظافة الإسرائيلي هو “أورن جورن” وهو متصل بشخص متصل بمجموعة الهكرز  black shadow عبر شبكة اجتماعية. ويزعم الشاباك بأن جورن هيّأ وسمح بتثبيت برمجيات خبيثة والتي سمحت بالوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بـ”غانتس”.

وقد اتصل جورن بالمجموعة عبر التلغرام باسم مستعار (مزيف) وأعلن أنه يعمل لدى وزير الحرب الإسرائيلي وأنه يمكنه تلبية مطالبهم مقابل دفع مبالغ مالية له. ولإثبات ادعائه، قام بتصوير عدد من الأشياء في أجزاء مختلفة من منزل وزير الدفاع الإسرائيلي وقام بإرسالها إلى مسؤول الاتصال بمجموعة الهكرز. حيث قام بتصوير مكتب غانتس وجهاز الكمبيوتر والخزنة والهاتف والجهاز اللوحي.

ووفقاً لوكالة الأمن الداخلي الإسرائيلية، لم يتمكن جورن من تنفيذ خططه لتقويض الأمن القومي وذلك بسبب اعتقاله السريع، وبسبب بروتوكول أمن البيانات في منزل غانتس، لم يكن لديه إمكانية الوصول إلى أي معلومات سرية وبالتالي لم يتمكن من الوصول إلى أي معلومات سرية لينقلها.

“أورن جورن” يبلغ من العمر 37 عاماً وهو من مواليد مدينة اللد ولديه سجل إجرامي يضم 14 اعتقالاً وخمس إدانات وأربع أحكام منفصلة بالسجن.

شارك: