“تحرير الشام” تداهم منازل في بلدة كفر تخاريم وتسيطر على مقر “الفرقة الأولى” في قرية بابسقا بريف ادلب + فيديو

الخميس 13 ربيع الثاني 43 - 20:51
https://arabic.iswnews.com/?p=9213

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي؛ بأن “هيئة تحرير الشام” الإرهابية داهمت صباح اليوم الخميس أربعة منازل في بلدة كفر تخاريم بريف ادلب الشمالي الغربي، دون اعتقال أي أحد.

عملية المداهمة جرت بحجة ضلوع أصحاب المنازل في رمي قنبلة صوتية بداية الأسبوع الحالي على مخفر البلدة التابع لـ “حكومة الإنقاذ” الجناح السياسي لـ “تحرير الشام”.
حيث ذكرت مصادر محلية من البلدة أن سكان البلدة لا علاقة لهم بموضوع القنبلة الصوتية بتاتاً، وأضافت أن “تحرير الشام” ناقمة بشكل كبير على الأهالي بسبب معارضتهم لتصرفاتها التي تتعارض مع مصالح المدنيين من فرض الضرائب وملاحقة بعض الأهالي بحجج قضائية مصطنعة.

كما و أن “تحرير الشام” سيطرت بشكل كامل على المقر الرئيسي لـ “الفرقة الأولى مشاة” التي تعتبر من الفصائل المدعومة تركياً، في قرية بابسقا الحدودية مع تركيا بأقصى ريف ادلب الشمالي، واستولت على جميع الأسلحة الفردية والمعدات العسكرية الثقيلة الموجودة بداخله، وذلك على خلفية مشاجرة ومشاكل داخلية بين قيادات الصف الأول من “الفرقة”.

تجدر الإشارة الى أن “تحرير الشام” تسعى الى فرض سطوتها على جميع المكونات في محافظة إدلب، إضافة إلى إرغام الفصائل الأخرى لاتباع “حكومة الإنقاذ” التابعة لها.

شارك: