إفشاء معلومات أكبر شركة تأمين اسرائيلية!

الخميس 13 ربيع الثاني 43 - 12:23
https://arabic.iswnews.com/?p=9173

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي؛ بأن مجموعة الهكرز “Black shadow” نشرت الجزء الثاني لمعلومات أكبر شركة تأمين اسرائيلية.

حيث أنه العام الماضي شن قراصنة مجهولون هجوماً إلكترونياً على أكبر شركة تأمين اسرائيلية والتي تدعى ” شيربيت “. وقد نجح القراصنة  “الهكرز” في هذه الهجمات من سرقة بيانات ومعلومات مهمة للغاية مثل البطاقة الوطنية والعنوان ونوع السيارة وأسماء بعض الأقارب وتفاصيل أخرى للمؤمّن عليهم بما في ذلك معلوماتهم الخاصة وبعد فترة قالت مجموعة القراصنة Black Shadow أنها هي السؤولة عن هذا الهجوم الإلكتروني ونشرت معلومات لأشخاص عدّة، بمن فيهم قاضي محكمة تل أبيب كما وأرسلت معلومات أخرى إلى وسائل الإعلام الدولية.

والجدير بالذكر إلى أن الصهاينة وعلى الرغم من طلب الهكرز دفع مليون دولار من عملة البيتكوين، حاولوا جاهدين إيقاف وسائل الإعلام التابعة لمجموعة الهاكرز هذه ومنع نشر المزيد من المعلومات و نتيجة لذلك، تم إعاقة أنشطة قنوات مجموعة Black Shadow hacker في وسائل الإعلام المختلفة ولكن البطاقات الشخصية وشهادات الزواج والبيانات المالية والسجلات الطبية وغيرها من الوثائق الخاصة بعملاء الشركة والذين كانوا في الغالب من القطاع العام كانت تباع من قبل قراصنة الإنترنت.

والآن أصدرت هذه المجموعة الجزء الثاني من معلومات شركة التأمين الإسرائيلية المسماة “شيربيت”. هذه المعلومات والتي يبلغ حجمها حوالي 5.6 جيغا بايت، تحتوي على 15 ألف مستند من المعلومات المختلفة لعملاء شركة التأمين.

شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-