مقتل جندي تركي بهجوم لمسلحين مجهولين في ريف إدلب

الإثنين 20 محرم 42 - 14:14
https://arabic.iswnews.com/?p=8961

قتل جندي تركي بهجوم لمسلحين مجهولين في أريحا بريف إدلب، وذلك اثر تصاعد الهجمات مؤخرا من قبل مسلحين مجهولين على القوات التركية في هذه المدينة السورية.

افادت بذلك وزارة الدفاع التركية معلنة عن مقتل جندي تركي متأثرا بجراح أصيب بها في هجوم لمسلحين في محافظة إدلب، أمس الأحد 6 أيلول.

وذكرت الدفاع التركية في بيانها، أن الجندي التركي توفي رغم تقديم كافة الإسعافات الطبية اللازمة له، وذلك بعد ساعات من تعرضه للإصابة.

وكان مسلحون مجهولون استهدفوا أمس جنوداً أتراك في بلدة معترم قرب مدينة أريحا، ما أسفر عن إصابة اثنين أحدهما بجروح خطيرة ما أدى إلى وفاته بوقت لاحق.

وفي الفترة الأخيرة تصاعدت الهجمات من قبل مسلحين مجهولين على القوات التركية في إدلب.

والجمعة 28 آب، فجّرت القوات التركية دراجة نارية مفخخة كانت متجهة نحو نقطة تمركز القوات التركية في نقطة المراقبة بقرية سلة الزهور في ريف إدلب الغربي.

وكانت النقطة التركية موجودة داخل مدرسة سلة الزهور، وتم تفجير الدراجة على سور المدرسة، مؤكداً أن الحادثة أسفرت عن وقوع خسائر بشرية لكنها غير معلومة حتى الآن، فيما دارت اشتباكات عنيفة بعد الحادثة، وجرى بعدها تمشيط محيط النقطة من قبل القوات التركية، وخلال الاشتباكات أصيب مدنيان توفي أحدهما متأثراً بإصابته.

شارك: