أخبار
المظاهرات في أمريكا

“تلبية لطلب المتابعين الأعزاء بشأن تغطية أخبار المظاهرات في أمريكا سنقوم من الآن فصاعداً بتغطية الهشتاغات المتعلقة بأخبار الاشتباكات والمظاهرات في أمريكا.”

بعد مقتل جورج فلويد على يد الشرطة الأمريكية في الخامس والعشرين من أيار بمدينة مينابوليس وبعد مُضي خمسة أيام عن المظاهرات وانتشارها في المدن والمناطق الأمريكية المختلفة، بدأت المظاهرات في أمريكا تدخل مرحلة جديدة.

مشاهد من تجمع الناس والمظاهرات في مدينة نيويورك؛ الليلة.


وتذكرنا هذه المشاهد بأجزاء من فيلم الجوكر الذي تم إصداره في عام 2019م.

أحد المحتجين في شيكاغو قام بسرقة حصان للشرطة وامتطاه!


وكانت شيكاغو أحد أكثر المناطق الأمريكية توتراً خلال الأيام الماضية وعلى الرغم من إعلان الحكم العسكري ماتزال المظاهرات مستمرة في شيكاغو.

وآخر الإحصائيات والمعلومات عن المظاهرات في أمريكا بناءً على آخر المعلومات المتاحة والتي من الواضح بأنه لايمكن أن تكون دقيقة وذلك بسبب حجم المظاهرات الكبير وانتشارها الواسع:
– تم اعتقال 1700 شخص من المحتجين من قبل الشرطة وقوات الأمن الأمريكية في مختلف المدن الأمريكية منذ الثلاثاء وحتى الآن.
– لا وجود لإحصائيات دقيقة حول عدد القتلى والجرحى.
– إعلان الحكم العسكري في 13 مدينة أو أجزاء مختلفة من المناطق الأمريكية على الأقل.
– تدخل الحرس الوطني الأمريكي بشكل فعال لقمع المحتجين في عدد كبير من الولايات بما في ذلك ولايات مينيسوتا وجورجيا وواشنطن.
– نشوب المظاهرات والاشتباكات في أمريكا في 100 نقطة على الأقل. حيث توضّح الخريطة بالدوائر الحمراء مكان المظاهرات والاشتباكات.

مشاهد من السلوك الهمجي واللاإنساني  للشرطة الأمريكية في تعاملها مع المحتجين خلال الأيام الماضية في نقاط مختلفة من أمريكا.

دوريات للعربات العسكرية وقوات الحرس الوطني الأمريكي في مناطق مينابوليس.


وقد تم إعلان الحكم العسكري في مينابوليس وعلى الرغم من ذلك لا يُعير الكثير من الناس الاهتمام لذلك وينزلون للشوارع من أجل التظاهر.

الغرب الهمجي!


في هذا الفيديو الذي تشاهدونه بمدينة سولت ليك آيوتا يقوم مواطن أمريكي من المعارضين للمظاهرات مع قوسه! بمهاجمة المحتجين والذي يقابل في نهاية الأمر بردّ قاس من المحتجين!   

تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *