فيلم وثائقي رائع “الطريق إلى حلب” يحكي قصة تحرير اوتستراد حلب-دمشق

الخميس 26 جمادى الآخرة 41 - 20:26
https://arabic.iswnews.com/?p=5658

نشرت قناة ANNA الأبخازية وثائقي جديد عن العمليات الأخيرة للجيش السوري في منطقة ادلب والذي يعرض مشاهد حيّة لمعارك الجيش السوري مع الإرهابيين. ننصحكم بمتابعة الوثائقي.

يعود هذا الوثائقي للأحداث بعد تحرير سراقب وأغلب مشاهد المعارك والأحداث تدور حول كفر حلب وميزناز وبعض الأقسام من غربي حلب مثل محور كفرناها وخان العسل.
ويتضمن الوثائقي مقتطقات من اللحظات قبل الانفجار الانتحاري للإرهابيين في ميزناز ومشاهد جوية لإستهداف الإرهابيين في محور كفر حلب والمعارك الطاحنة في هذا المحور ومشاهد من تقدّم القوات غربي حلب واكتشاف الأنفاق والبنى التحتية للإرهابيين تحت الأرض في غربي حلب.
وفي نهاية الفيلم الوثائقي يتم عرض مشاهد لمخبأ الإرهابيين المجهز داخل الصخور والتي بالتأكيد كانت أحد المناطق الرئيسية لإجتماع الإرهابيين وأحد الأماكن الرئيسية لإقامة الجولاني زعيم تحرير الشام؛ حيث يتم عرض فيديو من قبل تحرير الشام لغرفة عمليات القادة الميدانيين لتحرير الشام وهم يبايعون بيعة الموت مع الجولاني! وذلك قبل آخر هجوم للإرهابيين على جمعية الزهراء غربي مدينة حلب. حيث أن غرفة العمليات كانت في ذات هذا المخبأ حيث يعرضها الفيلم الوثائقي.  

غرفة عمليات إرهابيي تحرير الشام غربي حلب
شارك: