الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي: سنرد بحزم على أي عملية اغتيال

الأربعاء 25 جمادى الآخرة 41 - 22:38
https://arabic.iswnews.com/?p=5629

عبّر الأمين العام لحركة الجهاد الفلسطينية في إشارة على الخطة الأمريكية المسماة بصفقة القرن وقال بأن حكومة ترامب والدول العربية الانتهازية لن يستطيعوا تنفيذ هذه الخطة المشؤومة وستقود مقاومة الشعب الفلسطيني هذه الخطة للهلاك.

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن زياد النخالة قال في مؤتمر وطني ضد صفقة القرن في قطاع غزة: في أي لحظة هنالك احتمال بأن تتحول معركتنا من سياسية لعسكرية. وقال حول موضوع سياسة اغتيال قادة المقاومة: هذه السياسات لن تثني الأمة الفلسطينية عن حقها وسترد أمتنا الفلسطينية بسرعة على أي عملية اغتيال لقادة المقاومة و أي عدوان جديد على قطاع غزة سيجابه برد لم يعهدوا له مثيل.

وأضاف: لا تخيفنا تهديدات القادة الصهاينة والموضوع الذي اتفقتم عليه لن نقبل به ولن تثنينا أو تزيح صفقة القرن نظرنا عن الحقوق التاريخية لنا بفلسطين أو بالقدس الشريف.

وكما دعا النخالة لاتحاد مجموعات المقاومة لعدم التوقف عن محاربة المؤامرات والخطط الأمريكية والصهيونية وقال في انتقاده للتعاون الأمني بين السلطة في الضفة الغربية مع الاحتلال الإسرائيلي: كيف نطالب الآخرين بقطع علاقتهم بالاحتلال الإسرائيلي ونحن في أحضانهم ونلخص الحياة بالتفاوض معهم؟

شارك: