بشار الأسد: سيُمرّغُ أنف الإرهاب بالتراب

الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 41 - 13:12
https://arabic.iswnews.com/?p=5580

موقع تطورات العالم الاسلامي؛ أكّد الرئيس السوري “بشار الأسد” من خلال تبريكه بمناسبة تحرير كامل حلب على استمرار العمليات في شمال غرب سورية.

ملخص خطاب بشار الأسد:
– مع كل قذيفة هاون سقطت على حلب ازدادت مخاوفنا وازداد عزمنا على القتال. مع كل شهيد سقط على الأرض وصعدت روحه للسماء تعمّقت الروح الوطنية والإيمان بالبلد. في العالم الحقيقي فإن حلب الأصالة وحلب التاريخ وبقيت حلب التاريخية المتجذرة والأصيلة.
– سنوات عدّة قصف همجي وعشرات آلاف الشهداء والجرحى واليتامى والأمهات التي فقدت أبنائها وأحفادها وسنوات من الحصار بلا ماء وكهرباء وغيرها من الخدمات الأساسية للحياة أرادت أن تُركع حلب ويستسلم أبناؤها.

– ستعود حلب مرة أخرى إلى موقعها الاقتصادي في سوريا وتزيل عن نفسها رماد الحرب.

– الانتصار في هذه المعركة لايعني الانتصار بالحرب ولكن النصر في المنطق الوطني كان في اللحظة التي بدأت فيها المقاومة والمواجهة ووفقاً لهذا المنطق انتصرت حلب وسورية.
– هذا النصر والتحرير لايعني نهاية الحرب وتدمير كل المخططات أو تدمير الإرهاب أو حتى استسلام الأعداء؛ ولكنه مرّغ أنوفهم بالتراب وهو مقدمة للهزيمة الكبرى لهم عاجلاً أم آجلاً.

– العمليات مستمرة لتحرير أرياف حلب وادلب بغض النظر عن الفقاعات الفارغة الآتية من الشمال؛ وكذلك العمليات مستمرة أيضاً من أجل تحرير كل الأرض السورية وهزيمة الإرهاب بشكل كامل والعودة للاستقرار والثبات.
– نشكر الأخوة والأصدقاء وحلفاء سوريا، فقد رافقوا الجيش السوري كتفاً بكتف في الأرض والجو واختلطت دماؤهم بدماء الجيش السوري وتلوّن تراب حلب بدمائهم.

شارك: