انتصار كبير للجيش السوري ومحور المقاومة في محافظة حلب+ خريطة ميدانية

الإثنين 23 جمادى الآخرة 41 - 12:02
https://arabic.iswnews.com/?p=5523

نجحت قوات المقاومة والجيش السوري بتحرير مساحة كبيرة غربي مدينة حلب والتي تعتبر مناطق مهمة واستراتيجية للإرهابيين وذلك بعد سلسلة من العمليات الفريدة من نوعها والتي تكللت بطرد الإرهابيين من هذه المناطق.

تم تحرير ما يقارب ال180 كيلومتراً من يد الإرهابيين وذلك ضمن عمليات التقدم في غربي مدينة حلب.وكما تم إبعاد الإرهابيين عن مدينة حلب بمسافة 10 كيلومترات. وكما تم فتح الاوتستراد بين حلب ونبل والزهراء بعد إغلاقه من قبل الإرهابيين لسنوات.

والمناطق التي تم تحريرها هي كالتالي:
بيانون وتل مصيبين وحيان وكفر حمرة وعندان وحريتان ومعارة الأرتيق والملاح والليرمون وصالاتها وكفر داعل وياقد العدس وكفر بسين وبابيص وبشنطرة وبشقاتين والهوتة وعدد كبير من المزارع والمرتفعات والمجتمعات السكنية….

حيث أن تحرير هذه المناطق اليوم يعتبر بذات أهمية تحرير مدينة حلب منذ سنوات. والمناطق التي تحررت اليوم كانت منذ بداية الحرب بيد الإرهابيين وكانت تستخدمها تركيا والمسلحين كأداة ضغط على الدولة السورية.

وكما أن لتحرير بعض المناطق ذكريات مؤلمة حيث قدّم العديد من الأحرار أرواحهم من أجل الحرية والأهداف الإلهية السامية. بشكل مؤكد الانتصار اليوم ماكان ليتحقق لولا إيثار هؤلاء وفدائيتهم. لن ينساهم التاريخ أبداً وسنبقى مدينين لهم طوال العمر.

الخريطة عبر الانترنت

اضغط على الخريطة لمشاهدتها بالحجم الكامل
شارك: