أخبار
صورة: “صفقة القرن” الخطة الأمريكية ستدفن قبل موت ترامب!

موقع تطورات العالم الاسلامي؛ تحدث المرشد الأعلى للثورة الاسلامية الإمام الخامنئي صباح أمس البارحة في لقاء مع الشعب عن فشل صفقة القرن.

وقال الإمام الخامنئي حول مساعدة المقاومة الفلسطينية:
لحسن الحظ فالمقاومة في منطقة الشرق الأوسط ليست خاصة بفلسطين فحسب، فالمقاومة موجودة ضمن نطاق أوسع من فلسطين وستكبر المقاومة أكثر يوماً بعد يوم إن شاء الله. ونحن كجمهورية إسلامية نرى أنه من واجبنا دعم المجموعات الفلسطينية المقاتلة وسندعمها بأي طريقة ممكنة، وبكل مانستطيع سندعمهم بكافة السبل؛ هذه رغبة الجمهورية الاسلامية والأمة الإيرانية. إن شاء الله سوف تُعزز قوتهم ويضعف عدوهم.

وقال المرشد في هذا اللقاء:
– لن تصل هذه الخطة لنتيجة. وسوف تموت هذ الخطة قبل موت ترامب.
– مافعلوه أحيا القضية الفلسطينية. الآن العالم كله يتحدث عن مظلومية الشعب الفلسطيني وأنهم على حق ويدينون أمريكا. لاينبغي النظر إلى أربعة زعماء عرب خونة.
– يجب على الأمة والمنظمات الإسلامية أن تضييق الساحة على الصهاينة وأمريكا بالجهاد والتضحية؛ هذه هي الطريقة الوحيدة. يجب على العالم الاسلامي كله والأمة الإسلامية أن يدعموا ويحموا الفلسطينيين.
– الحل الوحيد للقضية الفلسطينية، هو انتخاب حكومة بإستفتاء عام شعبي للشعب الفلسطيني.
– نتمنى لكم أيها الشباب أن تشهدوا هذا اليوم وإن شاء الله سترونه وإن شاء الله ستُصلّون في بيت المقدس والذي هو قضية مهمة لهم.
– لحسن الحظ فالمقاومة في منطقة الشرق الأوسط ليست خاصة بفلسطين فحسب، فالمقاومة موجودة ضمن نطاق أوسع من فلسطين وستكبر المقاومة أكثر يوماً بعد يوم إن شاء الله. ونحن كجمهورية إسلامية نرى أنه من واجبنا دعم المجموعات الفلسطينية المقاتلة وسندعمها بأي طريقة ممكنة، وبكل مانستطيع سندعمهم بكافة السبل.
الإمام الخامنئي
5/2/2020م

حمّل الصورة بدقّة عالية

تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *