كتائب القسام تكشف الستار حول مصير الأسرى الإسرائيليين

الأربعاء 11 جمادى الآخرة 41 - 23:20
https://arabic.iswnews.com/?p=4989

أعلن المتحدث باسم كتائب عزالدين القسام أن الأسرى الإسرائيليين تعرضوا لإصابات في سجنهم خلال قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي في شهر أيار من السنة الماضية.

موقع تطورات العالم الاسلامي، قال المتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة  في إشارة لجهود نتنياهو من أجل الإفراج عن معقتل إسرائيلي في السجون الروسية بسبب جرائم مخدرات: انصب نتنياهو في كذبه حول المعتقل الإسرائيلي في روسيا ولكن بشكل عام أفضى إلى أن الأسرى من جنوده الذين تم أسرهم في قطاع غزة سنة 2014م بأن مصيرهم غير معلوم.

وأضاف أبوعبيدة وأزاح الستار عن سر كبير: اليوم سنكشف عن حقيقة تم إخفاؤها منذ أيار 2019م، حيث تعرض عدّة أسرى إسرائيليين لجروح بليغة خلال القصف الإسرائيلي العنيف على المباني السكنية والأمنية ونحن الآن لن نعلن عن مصيرهم ونعد أسرانا بأننا سنقوم بما نستطيع كي يتم الإفراج عنهم.

وكانت قد حذّرت كتائب القسام في وقت سابق بأنه في حال مماطلة مسؤولي هذا الكيان من الممكن أن يبقى مصير هؤلاء الأسرى منسي تماماً ولن يعلم عنهم أي خبر.

تجدر الإشارة إلى أنه خلال عدوان ال51 يوم للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وقع أربعة جنود صهاينة أسرى بيد كتائب الشهيد عزالدين القسام ومنذ ذلك الوقت وإلى الآن لم يُقدم المسؤولون الإسرائيليون على أي عمل من أجل تحريرهم.  

شارك: