ناشطون يحملون “هيئة تحرير الشام” مسؤولية “مجزرة” سرمين شرق إدلب ومآذن البلدة تعلن أسماء المتورطين.

السبت 20 ذو القعدة 38 - 13:12
https://arabic.iswnews.com/?p=495

حمّل ناشطون معارضون “هيئة تحرير الشام” مسؤولية مقتل 7 أشخاص من “الدفاع المدني” التابع للمجموعات المسلّحة إثر إطلاق الرصاص عليهم من قبل مجهولين داخل إحدى مراكزهم في بلدة سرمين بريف إدلب الشرقي. وأشار الناشطون إلى أنّ “الهيئة” عقب سيطرتها على البلدة في الشهر الماضي، اقدمت على ازالة حواجز “الشرطة الحرة” وأفراغ المقرات التابعة لها من […]

حمّل ناشطون معارضون “هيئة تحرير الشام” مسؤولية مقتل 7 أشخاص من “الدفاع المدني” التابع للمجموعات المسلّحة إثر إطلاق الرصاص عليهم من قبل مجهولين داخل إحدى مراكزهم في بلدة سرمين بريف إدلب الشرقي.
وأشار الناشطون إلى أنّ “الهيئة” عقب سيطرتها على البلدة في الشهر الماضي، اقدمت على ازالة حواجز “الشرطة الحرة” وأفراغ المقرات التابعة لها من السلاح لتصبح بلدة سرمين دون حماية، واعتقال الكثير من شباب “سرمين” وبذلك تتحمل “هيئة تحرير الشام” المسؤولية الكاملة عن المجزرة التي حصلت.فيما قالت تنسيقيات المسلحين إنَّ أحد مسؤولي “هيئة تحرير الشام” المدعو “علي نوح قرعوش” هدد قبل عدة ايام العاملين في مركز “الدفاع المدني” التابع للمجموعات المسلّحة بالقتل.
واضافت التنسيقيات أن مساجد بلدة سرمين أعلنت عبر مآذنها عن أسماء المتورطين في قتل الـ7 أشخاص التابعين لـ”الدفاع المدني” ومن بينهم المدعو “قرعوش”.

شارك: