مكالمة هاتفية بين العميد قاآني والأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي

الأحد 8 جمادى الآخرة 41 - 05:12
https://arabic.iswnews.com/?p=4851

قال القائد العميد قاآني خلال مكالمته مع الأمين العام للجهاد الاسلامي: إن موقف الجمهورية الاسلامية الإيرانية ثابت في دعم الشعب الفلسطيني أمام المؤامرة المخزية صفقة القرن والتي تستهدف حقوق الشعب الفلسطيني وسوف نقف بجانب الشعب الفلسطيني.

قال قائد فيلق القدس في الحرس الثورة الإسلامية العميد إسماعيل قاآني خلال اتصال هاتفي مع الأمين العام للجهاد الاسلامي: إن موقف الجمهورية الاسلامية الإيرانية ثابت في دعم الشعب الفلسطيني أمام المؤامرة المخزية صفقة القرن والتي تستهدف حقوق الشعب الفلسطيني وسوف نقف بجانب الشعب الفلسطيني.

وأضاف القائد قاآني: لن يطرأ تغيير في سياسة الجمهورية الاسلامية الإيرانية بشأن موضوع دعم قوات المقاومة في فلسطين وخاصةً بعد استشهاد اللواء الشهيد الحاج قاسم سليماني.

وتابع العميد قاآني: سوف تمضي الجمهورية الاسلامية الإيرانية قُدُماً وبقوة وصلابة أكبر في دعمها للمقاومة وخاصة في فلسطين من أجل القضاء على الهيمنة الصهيوأمريكية.

وفي هذا السياق قدم الدكتور زياد النخالة شكره للقائد قاآني وللمواقف الثابتة للجمهورية الاسلامية الإيرانية لدعمها للمقاومة والشعب الفلسطيني وقال: الشعب الفلسطيني وقوى المقاومة سيسقطون صفقة القرن وكل المؤامرات التي تنكر الحق التاريخي للشعب الفلسطيني.

شارك: