آخر العزم الأمريكي باسم “الفرصة الأخيرة”

الجمعة 15 جمادى الأولى 41 - 03:07
https://arabic.iswnews.com/?p=3909

جاء في بيان صادر عن التيارات للدعوة غداً “شعارات منريد الحصار، نريد وطن، منريد مراجع، منريد أحزاب، منريد سياسيين، منريد مرتزقة منريد، مليشيات “

آخر العزم الأمريكي باسم “الفرصة الأخيرة”
قرار البرلمان العراقي على طرد القوات الأجنبية من العراق وسعي عادل عبدالمهدي لإجراء اتفاقيات اقتصادية مع الصين لم يعجب الأمريكين والتيارات التابعة لها وهم يحاولون مرة أخرى بخطة جديدة لتأجيج النار التي تحت الرماد في الاحتجاجات العراقية.
منذ عدة أيام تقوم التيارات التابعة لأمريكا مرة أخرى بالدعوة ليوم الجمعة غداً تحت عنوان “الفرصة الأخيرة”، حيث يسعون لجر العراق للفوضى من جديد.
وجاء في بيان صادر عن التيارات للدعوة غداً “شعارات منريد الحصار، نريد وطن، منريد مراجع، منريد أحزاب، منريد سياسيين، منريد مرتزقة منريد، مليشيات “.
وفي هذا الصدد صرّح صالح محمد العراقي والذي يقوم بنشر آراء مقتدى الصدر:
تحذير أم نصيحة
إذا تم رفع مثل هذه الشعارات غداً أو رُفعت مثل هذه اللوحات أو تم توزيع مثل هذه المناشير أو تم إثارة مثل هذه الطلبات و قراءة مثل هذا الهراء اعلموا بأن هذه (بداية النهاية) للثورة التي تشوه (وعيها) بالانحراف عن المسير الصحيح الذي بدأت به.
العراق، عراق رسول الله
العراق، عراق المعصومين،
العراق، عراق الأولياء والصالحين،
العراق، عراق المراجع والعلماء،
العراق، عراق المفكرين والشعراء،
العراق، عراق الحضارة والتاريخ،
العراق، عراق الحرية والاستقلال والسيادة،
لايوجد مكان في العراق للمحتلين.
العراق ليس قندهار أو شيكاغو،
ولكن العراق بلد الوساطة والاعتدال.
هنالك شائعات تفيد بإحراق مكاتب عصائب أهل الحق في النجف وكربلاء وبدأ التجمعات في كربلاء والبصرة ويجب أن نرى ما الذي ينتظره العراق غداً من أحداث.

شارك: