اغتيال قائد ميداني لقوات سوريا الديمقراطية خلال هجوم لمسيرات تركية على القامشلي + صور

الخميس 1 جمادى الأولى 44 - 18:39
https://arabic.iswnews.com/?p=28216

موقع تطورات العالم الاسلامي؛ أسفر هجوم لمسيرة تركية على مدينة القامشلي، عن مقتل ثلاثة عناصر من قوات سوريا الديمقراطية، بينهم قائد ميداني.

استهدفت طائرات مسيرة تركية، مساء الـ23 من تشرين الثاني \ نوفمبر، سيارة تابعة لقوات سوريا الديمقراطية (قسد) قرب ساحة القرموطي غرب مدينة القامشلي بمحافظة الحسكة، ما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص بينهم ريزان كلو المسؤول السابق في مجلس الدفاع والمستشار الأول لمظلوم عبدي القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية.

من ناحية أخرى، نفت بعض المصادر المحلية نبأ مقتل ريزان كلو، وزعمت أنه أصيب بجروح خطيرة نتيجة هذا الهجوم وتم نقله إلى مركز طبي. وحتى الآن لم يتم نشر المزيد من التفاصيل حول هذه الحادثة، ولم يعلق قادة قوات سوريا الديمقراطية بهذا الصدد.

يشار إلى أنه بعد حادث الانفجار الذي وقع في شارع استقلال وسط مدينة اسطنبول وإلقاء اللوم على المليشيات الكردية بصفتها منفذ هذا الحادث من قبل السلطات التركية، اشتدت هجمات المدفعية والطائرات المسيرة للقوات المسلحة التركية في المناطق شمال سوريا، ومن المرجح أن تبدأ جولة جديدة من الاغتيالات المستهدفة، من قبل الأجهزة العسكرية والأمنية التركية ضد المسؤولين والقادة الميدانيين للميليشيات الكردية في شمال سوريا.

اقرأ المزيد:
عملية مخلب السيف؛ ضربات جوية تركية على شمال العراق وسوريا + فيديو وصور
انفجار في اسطنبول + فيديو

شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-