القوات المسلحة الإيرانية تهاجم بالصواريخ والمسيرات مواقع الإرهابيين في إقليم كردستان العراق + فيديو

الثلاثاء 28 ربيع الثاني 44 - 19:04
https://arabic.iswnews.com/?p=28050

موقع تطورات العالم الاسلامي؛ دمّرت القوات المسلحة الإيرانية بعدد من الصواريخ والمسيرات الانتحارية، مواقع الجماعات الإرهابية في منطقة آلتون كوبري بإقليم كردستان العراق.

بحسب المعلومات الأولية، استهدفت هجمات القوات المسلحة الإيرانية، اليوم، مواقع جماعة حزب الحرية الكردستاني الإرهابية (باك) في منطقة آلتون كوبري الواقعة في محافظة كركوك. وحتى الآن، لم يتم نشر أي معلومات حول العدد الدقيق للخسائر والأضرار الناجمة عن هذه الهجمات.

حيث تعتبر هجمات اليوم هي الجولة الرابعة من هجمات القوات المسلحة الإيرانية ضد الجماعات الإرهابية في شمال العراق. حيث وقعت الجولة الأولى من الهجمات في 28 أيلول \ سبتمبر، وقُتل خلالها 15 شخصاً وأصيب 24 آخرون. وفي الجولة الثانية من الهجمات التي جرت بتاريخ الـ14 من تشرين الثاني \ نوفمبر، استُهدفت مناطق سيدكان وأطراف كوي سنجق وجنوب السليمانية، حيث قُتل ما لا يقل عن عضوين من الحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني الإرهابي، وأصيب 10 آخرون. وفي الجولة الثالثة من الهجمات والتي وقعت في 21 من تشرين الثاني \ نوفمبر، قُتل عضو في جماعة الحزب الديمقراطي الكردستاني الإرهابية ويُدعى “بهزاد إيسكات”.

جدير بالذكر أنه بعد تحذيرات إيران العديدة لحكومة العراق وإقليم كردستان بنزع سلاح الجماعات الإرهابية وطردها من المنطقة وعدم اكتراث الحكومة العراقية والسلطات المحلية بالتحذيرات، أطلقت القوات المسلحة الإيرانية جولة جديدة من العمليات وهجمات الصواريخ والمسيرات منذ نهاية أيلول \سبتمبر من هذا العام، ضد الجماعات الإرهابية للحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني (حدكا)، وحزب حياة آزاد الكردستاني (بيجاك)، وكومله منظمة كردستان للحزب الشيوعي الإيراني (كومله)، وحزب الحرية الكردستاني (باك).

اقرأ المزيد:
الجماعات الإرهابية في كردستان العراق تتعرض لضربات دقيقة بالصواريخ والمسيرات الإيرانية! + فيديو
ضربات صاروخية وبالمسيرات للحرس الثوري الإيراني على الجماعات الإرهابية في إقليم كردستان العراق + فيديو
الحرس الثوري يستهدف الجماعات الإرهابية في إقليم كردستان العراق بالصواريخ والمسيرات + فيديو وصور

فيديو لهجوم القوات المسلحة الإيرانية على مواقع جماعة حزب الحرية الكردستاني (باك) الإرهابي في منطقة آلتون كوبري (1)
فيديو لهجوم القوات المسلحة الإيرانية على مواقع جماعة حزب الحرية الكردستاني (باك) الإرهابي في منطقة آلتون كوبري (2)
صورة لهجوم القوات المسلحة الإيرانية على مواقع جماعة حزب الحرية الكردستاني (باك) الإرهابي في منطقة آلتون كوبري
اضغط على الخريطة لمشاهدتها بالحجم الكامل
شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-