آخر الأخبار عن الاشتباكات المسلحة في الضفة الغربية، 22 تشرين الثاني \ نوفمبر 2022

الثلاثاء 28 ربيع الثاني 44 - 11:30
https://arabic.iswnews.com/?p=27978

موقع تطورات العالم الاسلامي؛ بالتزامن مع العمليات الأمنية التي يقوم بها جنود الاحتلال الصهيوني، تم تنفيذ ما لا يقل عن 28 عملية ضد إسرائيل خلال الساعات الـ24 الماضية في الضفة الغربية والقدس المحتلة.

في الـ19 من تشرين الثاني \ نوفمبر، وفي أعقاب اقتحام جنود الكيان الصهيوني للبلدة القديمة في مدينة نابلس، اندلعت اشتباكات مسلحة بين قوات المقاومة وجنود الاحتلال حيث أصيب شاب فلسطيني على إثرها.

وبعد يوم واحد من الاشتباكات في نابلس، هاجمت قوات الكيان الصهيوني حي الهدف في جنين وقمعت المواطنين بالرصاص والغاز المسيل للدموع، وقد استشهد خلالها فتى فلسطيني يُدعى “محمود السعدي” وجرح خمسة آخرون.

ورداً على ما قام به الصهاينة، نفذ الفلسطينيون 28 عملية ضد إسرائيل في الضفة الغربية والقدس المحتلة خلال الـ 24 ساعة الماضية. حيث تم تنفيذ هذه العمليات بالتزامن مع اعتقال قوات الأمن الإسرائيلية لما لا يقل عن 20 فلسطينياً خلال ليلة وضحاها، ومن بينهم “شهريار البلعاوي”، عضو حركة فتح، في الضفة الغربية.

حيث تظهر الصراعات الحالية في الضفة الغربية أن الأجهزة العسكرية-الأمنية للكيان الصهيوني فشلت حتى الآن في احتواء ومواجهة الفصائل الفلسطينية. وبحسب اعتراف “يوسي يهوشوع”، المراسل العسكري لصحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، فإن الحكومة الجديدة للكيان الصهيوني لن تكون قادرة على وقف عمليات المقاومة الفلسطينية ضد الجنود والمستوطنين الإسرائيليين في الضفة الغربية لأن أجهزة الأمن الإسرائيلية لا تملك أي وسيلة لوقف العمليات الفردية للفلسطينيين.

اقرأ المزيد: آخر أخبار الاشتباكات المسلحة في الضفة الغربية، 13 تشرين الثاني \ نوفمبر 2022

شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-