مدرعة إسرائيلية في أوكرانيا! + صور

الأحد 19 ربيع الثاني 44 - 13:57
https://arabic.iswnews.com/?p=27535

موقع تطورات العالم الاسلامي؛ على الرغم من إعلان مسؤولي الكيان الصهيوني أنهم لن يرسلوا أسلحة عسكرية إلى أوكرانيا، لوحظ وجود عربة مدرعة من صناعة هذا الكيان في جبهة خيرسون بأوكرانيا.

نشرت وسائل إعلام أوكرانية صوراً لانتشار مدرعة “غايا أمير” إسرائيلية الصنع في جبهة خيرسون بأوكرانيا. وهذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها الجيش الأوكراني علانية مركبات مدرعة إسرائيلية الصنع في الحرب مع روسيا. وتعتبر مدرعة “غايا أمير” مركبة مدرعة متعددة الأغراض مضادة للألغام تم تصميمها وإنتاجها بواسطة شركة غايا من أجل الاستطلاع ونقل الجرحى وتلبية الاحتياجات اللوجستية. وتتمتع هذه المدرعة متعددة الاستخدامات بهيكل فورد F-550 التجاري ونظام تعليق مستقل وقدرة على حمل 12 شخصاً.

كما وصفت بعض المصادر العبرية الأخبار والصور المنشورة بهذا الشأن بـ”الغير المؤكدة” وذلك بعد نشر صور المدرعات الإسرائيلية في أوكرانيا.

ولم تُنشر حتى الآن أيّة معلومات تتعلق بطريقة وموعد نقل هذه الأسلحة من فلسطين المحتلة إلى أوكرانيا. كما ولم تعلق سلطات الكيان الصهيوني والسلطات الأوكرانية حول هذا الأمر.

يشار إلى أنه قبل فترة وجيزة وبعد التحذيرات الجادة من السلطات الروسية لإسرائيل بعدم إرسال أسلحة عسكرية إلى أوكرانيا، صرّحت السلطات الصهيونية بأنها لن ترسل أي أسلحة إلى أوكرانيا ولن ترسل إلى كييف سوى معدات طبية ومدنية وما إلى ذلك. ومع ذلك، فإن نشر هذه الصور سيكون له بالتأكيد تأثير على العلاقات السياسية والدبلوماسية بين روسيا والكيان الصهيوني، وسيتحدد رد الفعل المحتمل للروس على هذه القضية خلال الأيام المقبلة.

شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-