آخر أخبار الاشتباكات المسلحة في الضفة الغربية، 13 تشرين الثاني \ نوفمبر 2022

الأحد 19 ربيع الثاني 44 - 11:11
https://arabic.iswnews.com/?p=27528

موقع تطورات العالم الاسلامي؛ على الرغم من العمليات المستمرة للأجهزة الأمنية التابعة للكيان الصهيوني، فإن سير العمليات ضد إسرائيل في الضفة الغربية آخذ في الازدياد.

في الـ9 و الـ10 من نوفمبر / تشرين الثاني، تم تنفيذ ما لا يقل عن 27 عملية ضد إسرائيل في الضفة الغربية، منها أربع عمليات إطلاق نار ومواجهة المستوطنين الصهاينة ومهاجمة سياراتهم، مما أدى إلى إصابة إسرائيليين اثنين بجروح.

واستمراراً للمواجهات أطلقت قوات المقاومة الفلسطينية النار على عدد من جنود الاحتلال كانوا متمركزين بالقرب من مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وفي هذا الصدد، أصدر جيش الكيان الصهيوني بياناً أكد فيه نبأ إطلاق النار على جنود هذا الكيان، وزعم أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات. وبحسب ما أعلنه جيش الكيان، فإن هذه العملية نفذتها قوات “كتائب شهداء الأقصى”.

واستمراراً لسلسلة العمليات الأمنية الإسرائيلية، اعتقلت قوات الأمن التابعة لهذا الكيان في الضفة الغربية، فجر اليوم، خمسة فلسطينيين بتهمة محاولة تنفيذ عمليات ضد إسرائيل.

وعلى الرغم من الأجواء الأمنية السائدة في الضفة الغربية والجهود المتواصلة للأجهزة الأمنية التابعة للكيان الصهيوني، إلا أن سير العمليات ضد إسرائيل آخذ في الازدياد، بحيث أنه منذ بداية عام 2022 وحتى الآن، نفّذ الفلسطينيون في الضفة الغربية والقدس المحتلة عشرات الآلاف من العمليات ضد إسرائيل، حيث قُتل خلالها 25 صهيونياً وأصيب 420 آخرون بجراح.

اقرأ المزيد:
آخر الأخبار عن الاشتباكات العسكرية في الضفة الغربية، 5 تشرين الثاني \ نوفمبر 2022
آخر أخبار الاشتباكات العسكرية في الضفة الغربية، 9 تشرين الثاني \ نوفمبر 2022

شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-