هجوم لطائرات مجهولة على قافلة وقود على الحدود العراقية-السورية + صور

الأربعاء 15 ربيع الثاني 44 - 17:00
https://arabic.iswnews.com/?p=27356

موقع تطورات العالم الاسلامي؛ تعرضت قافلة وقود كانت متوجهة من العراق إلى لبنان لهجوم بطائرات مجهولة بعد عبورها معبر القائم الحدودي ودخولها الأراضي السورية.

خلال الساعات الأولى من فجر اليوم هاجمت طائرات مجهولة قافلة محملة بالوقود بالقرب من معبر القائم العراقي ودمرت قسماً كبيراً من هذه القافلة. وبحسب المعلومات المحلية، فقد عدد من حرس الحدود حياتهم في هذا الهجوم. وحتى الآن، لم يتم نشر معلومات مفصلة عن عدد الضحايا والأضرار.

يقال إن قافلة الوقود هذه تابعة لجمهورية إيران الإسلامية. وحتى الآن لم تعلق المصادر الرسمية والسلطات الإيرانية بهذا الشأن.

وأكد مركز قيادة الإرهاب الأمريكي في غرب آسيا (CENTCOM)، مؤكّداً نبأ الهجوم، أن الهجوم لم ينفذ من قبل الولايات المتحدة وأن المركز يحقق في مصدر الهجوم الجوي. وبالنظر إلى إنكار الولايات المتحدة للهجوم، فإن أصابع الاتهام موجهة إلى الكيان الصهيوني ويمكن الاستنتاج أن الهجوم نفذته إسرائيل.

حيث كان الكيان الصهيوني قد نفذ في الماضي بشكل متكرر هجمات على مواقع لقوات المقاومة والجيش السوري بمساعدة وتعاون الولايات المتحدة وباستخدام الأجواء العراقية. كما وأن القول بأن الولايات المتحدة لا تعلم بأمر الطائرات النشطة في السماء الخاضعة لسيطرتها أو أنها تحقق في المتسبب الرئيسي بهذا الهجوم، هو في الواقع كذب ولعبة إعلامية.

فيديو من مكان الحادث
شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-