تزايد الخسائر في صفوف الجماعات الإرهابية في إقليم كردستان العراق

الخميس 4 ربيع الأول 44 - 23:53
https://arabic.iswnews.com/?p=25867

موقع تطورات العالم الاسلامي؛ في أعقاب الهجمات الصاروخية والطائرات المسيرة التي شنتها القوات المسلحة الإيرانية على الجماعات الإرهابية في إقليم كردستان العراق، تم الإعلان عن مقتل 15 شخصاً بشكل رسمي حتى الآن.

نشرت وسائل إعلام إقليم كردستان العراق صوراً لثمانية عناصر من حزب الحرية الكردستاني الإرهابي (باك) حيث قتلوا خلال الهجمات الصاروخية والطائرات المسيرة الأخيرة للقوات المسلحة الإيرانية. وبالنظر لهؤلاء الثمانية والسبعة الآخرين من الحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني (حدكا)، فإن الجماعات الإرهابية في إقليم كردستان العراق اعترفت رسمياً بمقتل 15 من قواتها.

الآن، وقد مرت خمسة أيام على بدء العمليات الصاروخية والطائرات المسيرة من قبل الحرس الثوري الإيراني والجيش الإيراني، ضد مواقع جماعات كومله، وحدكا، وباك، وبيجاك، وحزب العمال الكردستاني الإرهابية، في مناطق مختلفة من إقليم كردستان العراق ما تزال هذه المناطق تحت القصف الإيراني العنيف.

حيث بدأت هجمات إيران ضد الجماعات الإرهابية في شمال شرق العراق بعد أن استغلت هذه الجماعات الاحتجاجات والاضطرابات الأخيرة في إيران لإدخال فرق مسلحة وكميات كبيرة من الأسلحة إلى حدود إيران وكانت تنوي القيام بعمليات إرهابية داخل الأراضي الإيرانية. لذلك، قوبلت هذه الإجراءات برد فعل قوي من القوات المسلحة الإيرانية، وتم استهداف مواقعهم في مناطق مختلفة من إقليم كردستان العراق.

وحتى الآن، أدان رؤساء بعض الدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والسعودية والحكومة العراقية، الهجمات الإيرانية ضد الجماعات الإرهابية وطالبوها بوقفها.

ومن ناحية أخرى، وبالتزامن مع هذه الهجمات، قصفت المقاتلات التركية أيضاً مواقع الجماعات الإرهابية في جبل برادوست في شمال إقليم كردستان العراق.

اقرأ المزيد: ضربات صاروخية وبالمسيرات للحرس الثوري الإيراني على الجماعات الإرهابية في إقليم كردستان العراق + فيديو

لحظة الإصابة الدقيقة لطائرتان مسيرتان انتحاريتان من طراز شاهد-136 لمواقع الجماعات الإرهابية في إقليم كردستان العراق
شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-