ضحايا مدنيون.. ليلة دامية في ريف الحسكة

الأربعاء 3 ربيع الأول 44 - 14:46
https://arabic.iswnews.com/?p=25810

بعد هدوء نسبي دام لعدة أيام على طول الشريط الحدودي في محافظة الحسكة شنت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها قصفاً عنيفاً على عدد من قرى ريف تل تمر الشمالي أدى إلى ارتقاء وإصابة عدد من المدنيين.

وبحسب مصادر أهلية فإن القصف المدفعي العنيف الذي شنته قوات الاحتلال التركي واستهدف منازل المواطنين في قريتي الأسدية ومشيرفة التابعة لناحية زركان أدى إلى وفاة المواطنين “نايف عبد القادر حيّاوي” و “ريما أحمد إسماعيل حيّاوي” فيما أصيب خمسة مواطنين بينهم أطفال بإصابات وصف بعضها بالخطيرة فيما ألحق القصف أضراراً كبيرة في ممتلكات المواطنين.
القصف المدفعي العنيف سبقه تصعيد للاحتلال التركي في مناطق سيطرة “قسد” إذ استهدفت مسيرة له، سيارة كانت تقل عدداً من عناصر ميليشيا “قسد” في منطقة معبدة القريبة من قواعد الاحتلال الأمريكي في رميلان.
ليتبين أنها قتلت كلا من “زينب صاروخان” “الرئيسة المشتركة لما يسمى بمكتب العدل في الإدارة الذاتية التابعة لقسد” و “رئيس إدارة السجون” “يلماز شيرو”.
هذا ويستخدم الاحتلال التركي الطيران المسير كوسيلة لاستهداف قادة “قسد” في عمق مناطق سيطرتها أو بالقرب من أماكن تواجد قواعد الاحتلال الأمريكي.

شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-