كان يشهد دورة تدريبية.. قتلى وجرحى في قصف روسي استهدف معسكراً للمسلحين شمال إدلب

الأربعاء 3 ربيع الأول 44 - 00:32
https://arabic.iswnews.com/?p=25798

شن الطيران الحربي الروسي عدة غارات جوية صباح اليوم استهدف من خلالها معسكر يتبع لفصيل ما يسمى جيش العزة شمال قرية “البردقلي” بالقرب من قرية “كلبيت” التابعة لمنطقة كفرلوسين على الحدود السورية التركية بريف إدلب الشمالي.

وبيّن مصدر خاص لـ “تطورات العالم الإسلامي” أنه تم استهداف المعسكر بأربعة صواريخ سقطت ضمن ساحة المعسكر، ما أدى لتدميرها بشكل كامل ومقتل وإصابة عدد من مسلحي الفصيل، مضيفاً أن المعسكر كان يشهد دورة تدريبية تضم 200 متدرب ومقاتل من “جيش العزة” قبيل الاستهداف الروسي.
وشن الطيران الروسي صباح اليوم غارات جوية على أماكن في منطقة “باب الهوى” ومحيط “سرمدا” و “كفرلوسين” قرب الحدود السورية مع تركيا شمالي إدلب، حيث يوجد معسكر لفصيل جيش العزة هناك، وسط تحليق مكثف لطيران الاستطلاع في أجواء المنطقة.
وكان قد صعد الطيران الروسي خلال الشهر الجاري من غاراته التي دمر من خلالها عدة مقرات تتبع لـ “هيئة تحرير الشام” بأرياف “إدلب” لاسيما ريفها الغربي عند قريتي “الشيخ يوسف” و “حفسرجة” في ناحية “أرمناز”، أدت لمقتل أكثر من 150 إرهابياً بينهم متزعمان وتدمير مستودع للمحروقات وتدمير عدد من مخازن الأسلحة وتعطيل 4 نقاط مراقبة طائرات مسيرة للإرهابيين ووحدات إطلاق ونحو 20 طائرة يدوية مسيرة قام الإرهابيون بإعدادها لتنفيذ هجمات على مرافق الوحدات الروسية في سورية.

شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-