آخر تطورات الحرب الأوكرانية الروسية، 25 أيلول \ سبتمبر 2022

الأحد 29 صفر 44 - 15:06
https://arabic.iswnews.com/?p=25689

يُقدّم إليكم موقع تطورات العالم الاسلامي أبرز أحداث وتطورات الحرب الروسية الأوكرانية منذ اليوم الأول وحتى الآن.

استهدف الجيش الروسي صباح اليوم، مواقع القوات الأوكرانية في مدينة أوديسا الواقعة جنوب أوكرانيا بمسيرة انتحارية من طراز شاهد-136. كما يتضح من مقاطع الفيديو، محاولة القوات الأوكرانية إسقاط المسيرة من خلال إطلاق النار باستمرار، ولكن هذه المحاولات لم تنجح ونفذت المسيرة هجومها بنجاح.

مقطع فيديو لتدمير الدفاع الجوي الأوكراني، لطائرة انتحارية مسيرة من طراز شاهد-136 تابعة للجيش الروسي. ومن المرجح أنه تم تدمير هذه المسيرة خلال الهجمات الأخيرة للجيش الروسي على أوديسا. حيث تعتقد وسائل الإعلام الأوكرانية أن الجيش الروسي ينفذ معظم هجماته بطائرتين انتحاريتين مسيرتين.

فيديو آخر لحظة إصابة المسيرة شاهد-136 التابعة للجيش الروسي لمبنى في أوديسا. وبحسب وسائل الإعلام الروسية، فقد استهدف الجيش الروسي في هذا الهجوم مقر قيادة العمليات الجنوبية للقوات المسلحة الأوكرانية في مدينة أوديسا. ومن خلال الصور، يمكن رؤية الأجزاء المتبقية من جناح هذه المسيرة، والتي تشبه صور الهجمات السابقة التي نشرتها وسائل الإعلام الأوكرانية.
كما وتظهر هذه الصور أن المزاعم المتكررة للجيش الأوكراني حول تدمير غالبية مسيرات شاهد-136 غير صحيحة. المعرفة العسكرية: الطائرة بدون طيار الانتحارية “شاهد-136”

تمكّنت القوات الأوكرانية من السيطرة على مناطق ريدكودوب ونوفي وكاربيفكا في شمال ليمان من خلال تنفيذ سلسلة من الهجمات من جهة لوزوي. وفي وقت لاحق، استعادت القوات الروسية السيطرة على نوفي وكاربيفكا بشن هجمات مضادة. وحالياً، تستمر الاشتباكات العنيفة في هذه المناطق. ومن خلال التقدم على هذا المحور، ومع الالتفاف حول بلدة ليمان، تحاول القوات الأوكرانية الاقتراب من بلدة سفاتفي.

فيديو آخر لحظة اصطدام المسيرة شاهد-136 التابعة للجيش الروسي بمبنى مقر قيادة العمليات الجنوبية للقوات المسلحة الأوكرانية في مدينة أوديسا.

شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-