عرض عسكري فريد من نوعه للجيش اليمني في ذكرى ثورة 21 سبتمبر + صور

الخميس 26 صفر 44 - 11:01
https://arabic.iswnews.com/?p=25601

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن الجيش اليمني كشف في ذكرى ثورة 21 سبتمبر، عن معدات عسكرية جديدة منها زوارق عاصف الحربية وصواريخ كروز من طراز قدس-3 وصواريخ حاطم وفلق وكرار البالستية وغيرها.

كشف الجيش اليمني، خلال استعراضه في ذكرى ثورة 21 سبتمبر، عن زوارق عاصف الحربية وصواريخ كروز من طراز قدس-3 وصواريخ حاطم وفلق وكرار والبحر الأحمر البالستية خلال تجمّع في ميدان السبعين بالعاصمة اليمنية صنعاء. ومن بين هذه الصواريخ هنالك صاروخ حاطم الذي يشبه لحد كبير صاروخ “خيبر شكن” الإيراني.

وتجدر الإشارة إلى أنه مع بدء العدوان الجبان للتحالف السعودي على اليمن، سارعت القوات المسلحة الإيرانية وفصائل المقاومة إلى مساعدة حركة أنصار الله والجيش اليمني ودعمت الشعب اليمني المظلوم بنقل النماذج والمعرفة بصنع جميع أنواع الصواريخ والمسيرات وغيرها من المعدات.

وفي عام 2014، سئم الشعب اليمني من خيانة وتقاعس عبد ربه منصور هادي وعملائه الحكوميين التابعين للدول العربية، وخاصة السعودية، ونظموا تجمعات حاشدة ضده في مختلف المدن اليمنية. وفي الـ21 من أيلول \ سبتمبر 2014، ومع دخول أنصار الله إلى صنعاء، استقال هادي من رئاسة اليمن، وأقال مجلس النواب اليمني عملاء حكومته. وبعد هذه التطورات وسيطرة أنصار الله على الحكومة، شكلت السعودية والإمارات تحالفاً ضد الشعب اليمني وأنصار الله، وهاجموا اليمن بالكامل دعماً لمنصور هادي وحلفائه.

اقرأ المزيد: المعرفة العسكرية: الصاروخ الاستراتيجي خيبر شكن “محطم خيبر”

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.