أخطأت في مداهمة المنزل.. ضحايا وجرحى بنيران “قسد” بريف الرقة

الأربعاء 25 صفر 44 - 12:23
https://arabic.iswnews.com/?p=25565

لا يكاد يمر يوم إلا ويكون هناك حدث تتسبب به ميليشيا “قسد”، وهذا ينصب ضمن التصعيد اليومي الذي تمارسه ضمن مناطق انتشارها في عموم منطقة الجزيرة السورية.

وكان آخرها بريف الرقة الشرقي، حيث تسببت باستشهاد مدنيين اثنين في منطقة “الكرامة” شرق الرقة. وحسب المعلومات التي حصل عليها “تطورات العالم الإسلامي” فإن “قسد” داهمت منزلاً في قرية “البيدر شلاش” التابعة لمنطقة “الكرامة” بريف الرقة الشرقي، وقامت بإطلاق الرصاص بشكل مباشر باتجاه أصحاب المنزل، ما أدى إلى استشهاد اثنين هما الأب وابنه، “محمد العلي الشلاش” وابنه “عبادي محمد الشلاش”، فيما أصيب مدني ثالث، تم نقله إلى المشفى، وحالته حرجة.
وحسب معلومات أخرى تناقلتها صفحات مقربة من الميليشيا فإن “قسد” أخطأت في مداهمة المنزل، وكانت تستهدف منزلاً آخر به مطلوبين في تبرير غير مقنع منها لتخفيف حالة الاحتقان التي تسببت بها داخل القرية.
وتشهد مناطق انتشار “قسد” تصعيداً يومياً من خلال حملات المداهمات اليومية والتي تقوم بها بحجة بحثها عن خلايا نائمة تابعة لتنظيم “داعش”، ولكن بالواقع فإن هذه العمليات تستهدف على الغالب المدنيين، وهذا ما تسبب بحالة استياء كبيرة من قبل الأهالي ضدها.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.