لقاء قائد القيادة المركزية مع رئيس وزراء إقليم كردستان العراق + صور

السبت 14 صفر 44 - 14:11
https://arabic.iswnews.com/?p=25100

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن قائد المقر الإرهابي للقيادة المركزية التقى وتحدث مع رئيس وزراء إقليم كردستان العراق في أربيل.

في الـ8 من أيلول \ سبتمبر، التقى الجنرال مايكل كوريلا، قائد مقر قيادة الإرهاب الأمريكي في غرب آسيا (CENTCOM)، وتحدث مع مسرور بارزاني، رئيس وزراء إقليم كردستان العراق، في مدينة أربيل.

وبحث الجانبان في هذا الاجتماع آخر المستجدات في المنطقة وتطور العلاقات الثنائية بين إقليم كردستان والولايات المتحدة. كما ونوقشت الخلافات الحالية بين أربيل وبغداد وأهمية حلها على أساس الدستور.

واستمراراً لهذا الاجتماع، ثمّن قائد القيادة المركزية أعمال قوات البيشمركة في محاربة تنظيم داعش الإرهابي، وأكد التزام بلاده بمساعدة ودعم قوات البيشمركة. كما أعرب رئيس وزراء إقليم كردستان العراق عن شكره وتقديره لدعم الولايات المتحدة لقوات البيشمركة.

جدير بالذكر أنه قبل هذا اللقاء التقى الجنرال مايكل كوريلا برئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي في بغداد وبحثا آخر المستجدات في المنطقة والعراق ومكافحة الإرهاب والتعاون الثنائي والجهود المبذولة لتوسيعه في المجال الأمني والعسكري وخاصة التعاون الاستشاري والأمني.

اقرأ المزيد: لقاء قائد القيادة المركزية الأمريكية مع رئيس الوزراء العراقي

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.