رئيس وزراء الكيان الصهيوني مخاطباً إيران: لا تختبرونا!

الخميس 12 صفر 44 - 23:28
https://arabic.iswnews.com/?p=24982

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن رئيس وزارء الكيان الصهيوني هدد إيران خلال زيارته مقاتلات F-35 المتموضعة في قاعدة نفاطيم الجوية.

أدلى رئيس وزراء الكيان الصهيوني يائير لابيد بتصريحات ضد إيران خلال زيارته لقاعدة نفاطيم الجوية الواقعة جنوب فلسطين المحتلة، وهو بجوار مقاتلة من طراز إف-35 تابعة لسلاح الجو الصهيوني.

اقرأ المزيد: تسليم ثلاث طائرات مقاتلة من طراز F-35 للجيش الإسرائيلي

وهدد بأنه “إذا استمرت إيران في محاولة الحصول على أسلحة نووية، فسوف ترى قدرة إسرائيل البعيدة. وفي حال استمرت إيران في اختبارنا، فسنتخذ إجراءات على جميع الجبهات ضد الإرهاب ومن يسعون إلى إلحاق الأذى بإسرائيل”.

وتابع لابيد كلماته: “ما زال الوقت مبكراً لمعرفة ما إذا كنا قد نجحنا بالفعل في منع الاتفاق النووي أم لا، ولكن إسرائيل مستعدة لأي تهديد وأي سيناريو”.

و بعد كلمات رئيس وزراء الكيان الصهيوني هذه، حذّر اللواء محمد باقري، رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية، الجيش الأمريكي والكيان الصهيوني والدول التي تستضيفهم من تهديد الأمن الإيراني.

وقال اللواء باقري: “حاول الجيش الإرهابي الأمريكي خلال الأشهر الأخيرة تعويض مكانه الفارغ بربط المنطقة التي احتلها الكيان الصهيوني بالقيادة الإقليمية للقيادة المركزية الأمريكية (CENTCOM). وبالإضافة إلى الإعلان والإنذار خطيّاً ونقل رسالة عبر وزارة الخارجية إلى الدول المضيفة للجيش الأمريكي، قمنا وسنقوم بزيادة استعدادنا وإنذارنا بتوسيع تواجدنا وتكثيف الدوريات الجوية والبحرية وتكثيف المراقبة الاستخبارية والقيام بمناورات بحرية مختلفة بالصواريخ والطائرات المسيرة وإلى ما هنالك”.

جزء من خطاب لابيد في قاعدة نفاطيم الجوية
شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-