التطورات الفلسطينية، 15 آب \ أغسطس 2022

الإثنين 18 محرم 44 - 22:41
https://arabic.iswnews.com/?p=24847

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن جيش الكيان الصهيوني ادعى من خلال نشر فيديو أنه كشف أحد أنفاق كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، على امتداد الشريط الحدودي لقطاع غزة.

– زعمت القناة 12 التابعة للكيان الصهيوني أن الجنرال غادي آيزنكوت، رئيس الأركان العامة السابق لجيش هذا الكيان، أعلن رسمياً دخوله عالم السياسة.
– أعلن المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي في فلسطين عن زيارة وفد أوروبي لغزة خلال الأيام المقبلة.
– صرح نائب وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية، في لقاء مع نظيره القطري، بأن قتل الأطفال أصبح معيار الحوكمة الصهيونية.
– سيتوجه وفد أمني مصري قريباً إلى تل أبيب وقطاع غزة من أجل تثبيت وقف إطلاق النار في غزة بعد الهجمات الأخيرة للكيان الصهيوني.
– وافقت الحكومة القطرية على طلب إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، بالمساعدة في إعادة بناء المنازل التي دمرت في الهجمات الأخيرة للكيان الصهيوني على غزة.
– زعمت صحيفة “معاريف” العبرية أن اللجنة المالية للكنيست الصهيوني قدرت حجم الأضرار التي لحقت بهذا الكيان بنحو 300 مليون شيكل بعد انتهاء المعركة الأخيرة بين الكيان الصهيوني وفصائل المقاومة الفلسطينية.
– 15 آب، أعلن نادي الأسير الفلسطيني، أن جنود الاحتلال اعتقلوا 23 شاباً فلسطينياً بعد أن هاجموا مناطق متفرقة من القدس والضفة الغربية.
– فجر الـ14 من آب، أطلق فلسطيني يبلغ من العمر 28 عاماً يُدعى “أمير الصيداوي” النار على حافلة تقل مجموعة من اليهود بسلاح ناري وهرب من مكان العملية وفي النهاية، وبعد عملية بحث استمرت ست ساعات، اعتقل الجنود الصهاينة منفذ العملية.

اقرأ المزيد: عملية تستهدف الصهاينة في القدس المحتلة + صور

– نشر الجيش الصهيوني شريط فيديو زعم أنه اكتشف أحد الأنفاق التابعة لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية على امتداد الشريط الحدودي لقطاع غزة.


– 12 آب، استشهد الشاب الفلسطيني أنس الأنشاصي، من سكان مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، متأثراً بجراحه التي أصيب بها خلال المعركة الاخيرة في قطاع غزة. وعليه ارتفع عدد شهداء هجوم الكيان الصهيوني على قطاع غزة إلى 49 شهيداً.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.