فصائل المقاومة العراقية تستهدف قاعدة التنف الأمريكية جنوب سوريا بالمسيرات + صور

الإثنين 18 محرم 44 - 16:09
https://arabic.iswnews.com/?p=24830

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن جماعة “المقاومة الدولية” استهدفت مواقع مسلحي مغاوير الثورة والقوات الأمريكية في منطقة التنف على المثلث الحدودي بين سوريا والعراق والأردن، بهجوم بالمسيرات.

تم استهداف القاعدة الامريكية في التنف بمحافظة حمص في تاريخ الـ15 من آب \ أغسطس. حيث أفاد مصدر مُطلع في حديث مع تطورات العالم الاسلامي، بأن الهجوم تم بواسطة جماعة “المقاومة الدولية” حيث أصابت المسيرات الأهداف المحددة مسبقاً بدقّة.

ومن ناحية أخرى، أصدر التحالف الأمريكي بياناً أكّد فيه هجوم الطائرات المسيرة على قاعدة التنف، وأعلن أن الهجوم وقع قرابة الساعة 06:30 صباح اليوم (بالتوقيت المحلي) وأن الجيش الأمريكي وبالتعاون مع مسلحي “مغاوير الثورة” (إحدى الجماعات المرتبطة بإرهابيي الجيش الحر) تمكّنوا من صد هذا الهجوم. وبحسب هذا البيان، فقد تم اعتراض طائرة مسيرة وتدميرها، وضربت مسيرة أخرى مواقع مسلحي مغاوير الثورة ولكن لم يسفر الهجوم عن وقوع خسائر بشرية.

ويأتي هذا الهجوم في الوقت الذي يحتل الجيش الأمريكي فيه منطقة التنف منذ سنوات عديدة، ولم يُسمح لقوات الجيش السوري ومحور المقاومة بالاقتراب منها بمسافة دائرة نصف قطرها 55 كم.

اقرأ المزيد:
غارات جوية روسية على مواقع التحالف الأمريكي في سوريا!
هجوم بالمسيرات على القاعدة الأمريكية في التنف جنوب سوريا + صور

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.