مقتل ثلاثة أشخاص في هجوم لمسيرة تركية على القامشلي

الجمعة 15 محرم 44 - 04:35
https://arabic.iswnews.com/?p=24702

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن اثنين من عناصر الميليشيات الكردية ومدني قتلوا إثر هجوم لمسيرة تركية على أهداف في الجنوب الغربي لمدينة القامشلي.

أصدر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية (قسد) في الـ11 من آب \ أغسطس بياناً بمقتل ثلاثة أشخاص بينهم اثنان من عناصرها وهما “دجوار كوباني” و “شيا قامشلو” ومدني يدعى “أديب يوسف” نتيجة استهداف مسيرة تركية لسيارة في قرية ملا سباط الواقعة في الجنوب الغربي من مدينة القامشلي. حيث هددت المليشيا الكردية بالانتقام من الجيش التركي لهذا الهجوم.

ويأتي هذا الهجوم بعد أن نظم أهالي القامشلي مسيرة احتجاجية بالـ10 من آب \ أغسطس نددوا فيها بصمت الدول التي ضمنت وقف إطلاق النار في سوريا في مواجهة الهجمات التركية المتكررة على المدنيين في شمال شرق سوريا وذلك بالتزامن مع مراسم تشييع جنازة أحد أفراد قوات سوريا الديمقراطية الذي قُتل في هجوم بطائرة مسيرة تركية.

جدير بالذكر أنه في مساء يوم 6 آب / أغسطس، أفاد عناصر من الأمن الداخلي الأسايش بمقتل أربعة أشخاص بينهم طفلان وإصابة اثنان آخران في هجوم بطائرة مسيرة للجيش التركي على حي السينا بمدينة القامشلي.

حيث تصاعدت هجمات المدفعية والطائرات المسيرة التي يشنها الجيش التركي على شمال سوريا، بينما تحدث مسؤولون أتراك رفيعو المستوى خلال الأسابيع الأخيرة عن العملية العسكرية التركية الوشيكة في شمال سوريا.

اقرأ المزيد: مقتل أربعة أشخاص بينهم طفلان في هجوم لمسيرة تركية على القامشلي

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.