استشهاد قائد الجناح العسكري لحركة فتح في نابلس + فيديو وصور

الثلاثاء 12 محرم 44 - 23:20
https://arabic.iswnews.com/?p=24623

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن “ابراهيم النابلسي” قائد كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح استشهد إثر اقتحام الكيان الصهيوني لمدينة نابلس.

في الـ9 من آب \ أغسطس، شنت قوات الكيان الصهيوني عملية أمنية في القسم القديم من مدينة نابلس من خلال مداهمة مدينة نابلس الواقعة بالضفة الغربية وحاصرت عدّة منازل.

حيث اندلعت اشتباكات عنيفة بين الصهاينة وقوات المقاومة الفلسطينية بعد الإجراء الصهيوني هذا وخلال تبادل إطلاق النار استشهد كل من ابراهيم النابلسي قائد كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح وعنصر آخر من قوات المقاومة يدعى “إسلام صبوح”. كما وأصيب 40 فلسطينياً خلال هذه الاشتباكات.

جدير بالذكر أن “ابراهيم النابلسي” كان أحد مجاهدي المقاومة في مدينة نابلس الملاحقين منذ مدة طويلة من قبل الجيش الإسرائيلي. وفي فجر يوم 3 آب، داهمت عدد من القوات الخاصة التابعة للكيان الصهيوني القسم القديم من مدينة نابلس ووقع اشتباك عنيف في هذه المنطقة. ونتيجة لهذا الهجوم استشهد اثنان من رفاق “ابراهيم النابلسي” وهما “محمد العزيزي” (22 عاماً) و “عبود صبح” (29 عاماً) ولم تنجح القوات الصهيونية في القبض على النابلسي أو قتله في ذلك الوقت.

وبالنظر إلى التوترات الأخيرة بين فصائل المقاومة الفلسطينية والكيان الصهيوني، من المرجح أن تكون الأراضي المحتلة، بعد هذا إجراء الصهاينة هذا، هدفاً لهجمات صاروخية من قبل المقاومة الفلسطينية.

اقرأ المزيد: استشهاد فلسطينيين اثنين خلال اقتحام الصهاينة لنابلس + فيديو وصور

فيديو للاشتباكات بين قوات المقاومة وجنود الاحتلال في نابلس
وصول قوات المؤازرة لجيش الكيان الصهيوني إلى موقع الاشتباكات في نابلس
(18+) صورة لجثمان الشهيد ابراهيم النابلسي بعد استشهاده على يد الكيان الصهيوني
لحظة نقل الشهيد ابراهيم النابلسي إلى المستشفى
شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.