طائرات روسية تقصف المسلحين المدعومين من أمريكا شرقي سوريا + فيديو

السبت 9 محرم 44 - 17:57
https://arabic.iswnews.com/?p=24432

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن مقاتلات الجيش الروسية استهدفت مواقع مسلحي “لواء شهداء القريتين” شمال غربي السخنة بمحافظة حمص.

نشرت وزارة الدفاع الروسية بياناً حول غارات المقاتلات الروسية على مكان تجمّع المسلحين المدعومين من الولايات المتحدة والمعروفين باسم “لوا شهداء القريتين” (إحدى المجموعات المرتبطة بإرهابيي الجيش الحر) في محافظة حمص.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية أن مقاتلات روسية استهدفت في 4 آب / أغسطس، بعد تنفيذ عملية استطلاعية، وكراً لمجموعة من إرهابيي “لواء شهداء القريتين”. وبحسب معلومات وزارة الدفاع الروسية، فإن مقر هذه المجموعة يقع في منطقة التنف شرقي سوريا ويقوم ضباط وقوات خاصة من الجيش الأمريكي بتدريبهم وتجهيزهم.

حيث أن دراسة الفيديو الذي نشرته وزارة الدفاع الروسية تُظهر أن هذه المنطقة تقع على بعد 15 كيلومتراً شمال غرب السخنة في محافظة حمص.

جدير بالذكر أنه في 16 حزيران \ يونيو، تعرضت مواقع مسلحي مغاوير الثورة في منطقة التنف الواقعة على المثلث الحدودي بين سوريا والعراق والأردن لهجوم جوي. وبعد أيام قليلة من هذا الهجوم، زعم مسؤولون عسكريون أمريكيون أن طائرات روسية نفذت هجمات في منطقة التنف جنوبي سوريا خلال الأسابيع الأخيرة.

اقرأ المزيد: غارات جوية روسية على مواقع التحالف الأمريكي في سوريا!

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.