هجوم للصهاينة على مخيم جنين؛ اعتقال قيادي بارز في حركة الجهاد الاسلامي

الثلاثاء 5 محرم 44 - 15:50
https://arabic.iswnews.com/?p=24198

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي؛ استشهد شاب فلسطيني وتم اعتقال عضو بارز في حركة الجهاد الاسلامي وذلك في أعقاب اقتحام الجنود الصهاينة لمخيم جنين.

فجر الـ2 من آب \ أغسطس بدأ الجنود الصهاينة عملية أمنية بدعم من المروحيات، في مخيم جنين بالضفة الغربية. وبعد بدء العملية، انخرط الجنود الصهاينة في اشتباك مسلح عنيف مع قوات المقاومة الفلسطينية. ويقال بأن عدداً من الجنود الصهاينة أصيبوا خلال تبادل إطلاق النار وتم نقلهم إلى المراكز الطبية بطائرة مروحية.

واستشهد خلال هذه الاشتباكات شاب فلسطيني يدعى “ضرار صالح الكفريني”. كما وداهم جنود الاحتلال الصهيوني منزل الشيخ بسام السعدي أحد قادة حركة الجهاد الإسلامي واعتقلوه. كما واعتقل الصهاينة، “أشرف الجدع” صهر السعدي.

وبعد اعتقال القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي أمر قادة الجناح العسكري لهذه الحركة برفع مستوى جهوزية جميع الوحدات. كما وحذرت سرايا القدس الصهاينة من أي إلحاق أذىً بالشيخ بسام السعدي.

وبعد ساعات من صدور الرسالة التهديدية من سرايا القدس، نشر الكيان الصهيوني، خوفاً من هجمات المقاومة الفلسطينية المحتملة على المستوطنات الصهيونية، صورة للشيخ بسام السعدي، تُظهر أنه كان بصحة جيدة وكان يعاني من إصابات طفيفة.

ومع تصاعد التوترات أغلق الجيش الصهيوني الطرق والمحاور الرئيسية في جنوب الأراضي المحتلة خوفاً من نيران قنص وصواريخ المقاومة المضادة للدروع. كما وتم إيقاف حركة القطارات على طريق عسقلان – سديروت، كما وتم إغلاق معبر إيريز.

فيديو للاشتباك بين قوات المقاومة الفلسطينية وجنود الاحتلال في جنين
اللحظات الأولى لاعتقال الصهاينة للشيخ بسام السعدي
(18+) لحظة استشهاد ضرار صالح الكفريني
صورة للشهيد ضرار صالح الكفريني
صورة لـ “أشرف الجدع” صهر الشيخ بسام السعدي الذي أسره الصهاينة فجر اليوم.
إغلاق الطرق والمحاور الرئيسية في جنوب الأراضي المحتلة من قبل قوات الأمن الإسرائيلية خوفاً من هجمات المقاومة الفلسطينية
شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-