عرض عسكري لمجاهدي أنصار الله في المناطق العسكرية اليمنية + فيديو وصور

الإثنين 4 محرم 44 - 17:02
https://arabic.iswnews.com/?p=24135

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن مجاهدي أنصار الله أنهوا في مختلف المناطق العسكرية باليمن حفل تخريج دفعات لقواتهم “قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم”، “وإن عدتم عدنا” و “الشهيد زيد علي مصلح” بعرض عسكري.

حيث أقامت المنطقة العسكرية المركزية اليمنية بقيادة اللواء السيد عبد الخالق الحوثي، حفل تخريج دفعة جديدة من قواتها تحمل اسم “قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم”.

وقد حضر الحفل القادة العسكريون والمدنيون بحكومة الإنقاذ اليمنية وحركة أنصار الله، ومنهم محمد علي الحوثي عضو المجلس السياسي الأعلى، والدكتور عبد العزيز بن حبتور رئيس الوزراء، واللواء محمد ناصر العاطفي وزير الدفاع، والعميد يحيى سريع الناطق باسم القوات المسلحة وحمود عباد محافظ صنعاء.

وقال محمد علي الحوثي في ​​كلمته إن قادة اليمن شاركوا في هذا الحفل لرفع معنوياتهم من خلال الاستفادة من معنويات المجاهدين العازمين للذهاب إلى جبهة الحرب.
كما وخاطب الحوثي الدول المعتدية وقال إن هؤلاء الرجال الشجعان وعشرات الآلاف منهم مستعدون لأي مواجهة مع العدو السعودي -الإماراتي-الأمريكي الظالم.

ومع إقرار وقف إطلاق النار في اليمن منذ ستة أشهر تقريباً، ونشر تقارير غير رسمية تفيد بأن التحالف السعودي عزز جبهات الحرب، زادت حركة أنصار الله أيضاً من حجم مناوراتها واستعراضاتها العسكرية بهدف الحفاظ على الجاهزية العسكرية والمواجهة الإعلامية.

مقطع فيديو للعرض العسكري لمجاهدي أنصار الله في المنطقة العسكرية المركزية باليمن

أقيم حفل تخريج خمسة آلاف جندي من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية اليمنية بمناسبة العام الهجري الجديد في مدينة صنعاء وتحت عنوان “وإن عدتم عدنا” وذلك في الأول من آب \ أغسطس. وقد ثمّن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى اليمني، جهود وزارة الدفاع وكافة المسؤولين العسكريين الآخرين في حكومة الإنقاذ اليمنية لإعادة بناء الجيش وشدد على استقلال وسيادة اليمن، وقال: “يستعد العدو لمواصلة الحرب ونحن مستعدون ايضاً لذلك”.

كما أقامت كتائب جيزان بالجبهة الشمالية لمحافظة صعدة استعراضها العسكري تحت عنوان “الشهيد زيد علي مصلح” بحضور محافظ صعدة محمد جابر عوض وذلك في الأول من آب \ أغسطس وأكدوا على جهوزيتهم لمواجهة السيناريوهات الجديدة للتحالف السعودي وأمريكا.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.