كتائب القسام تنشر صورة الأسيرين الإسرائيليين

الأحد 3 محرم 44 - 19:36
https://arabic.iswnews.com/?p=24110

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية نشرت صورة للأسيرين الإسرائيليين لديها ومكتوب عليها هشتاغ “حكومتكم_تكذب”.

في الـ31 من تموز \ يوليو نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية صورة لـ”هدار غولدن” و “شاؤول آرون” الجنديان الأسيران وعنونت الصورة بهشتاغ “حكومتكم تكذب”. ويأتي هذا الإجراء في الوقت الذي فيه سيقوم أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام بنشر رسالة بهذا الصدد في القريب العاجل.

جدير بالذكر أن غداً هو الذكرى الثامنة لأسر “هدار غولدن”. حيث أنه بتاريخ 01\08\2014 وأثناء حرب الـ 51 يوماً توغل عدد من جنود الاحتلال على عمق كيلومترين داخل قطاع غزة واشتبكوا مع قوات المقاومة الفلسطينية. وأدى هذا الاشتباك إلى مقتل جنديين إسرائيليين هما “بنياه” و “لئيل”، كما وقع “هدار غولدن” أسيراً بيد قوات كتائب القسام.

وإلى جانب هذا الأسير الإسرائيلي، تحتجز كتائب القسام ثلاثة جنود صهاينة آخرين هم “أبراهام منغستو” و “هشام السيد” و “شاؤول آرون” منذ الهجوم الإسرائيلي على غزة عام 2014. وكانت كتائب القسام قد نشرت قبل فترة فيديو قصير لـ”هشام السيد” يتنفس عن طريق كبسولة أكسجين.

اقرأ المزيد: التطورات الفلسطينية، 29 حزيران \ يونيو 2022

شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-