حقل كاريش الغازي في مرمى حزب الله + فيديو

الأحد 3 محرم 44 - 15:04
https://arabic.iswnews.com/?p=24082

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن حزب الله اللبناني حذّر الكيان الصهيوني من خلال نشر فيديو لحقل كاريش الغازي وبواخر الكيان الصهيوني في البحر المتوسط، من القيام بأي إجراء من أجل استخراج الغاز من المياه المتنازع عليها.

نشرت دائرة الإعلام في حزب الله اللبناني في الـ31 من تموز \ يوليو، شريط فيديو لحقل كاريش الغازي وعدد من بواخر الكيان الصهيوني في البحر الأبيض المتوسط​​، وحذرت من أن هذه الأهداف في مرمى نيران المقاومة الإسلامية اللبنانية.

حيث إن نشر حزب الله لهذا الفيديو بالتزامن مع زيارة “عاموس هوشستين” المبعوث الأمريكي الخاص في مفاوضات رسم الحدود بين لبنان والكيان الصهيوني، يحمل رسالة واضحة للكيان الصهيوني وداعميه.

وقد كان صرح السيد حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله اللبناني منذ فترة، بخصوص التوترات والمفاوضات المقبلة بشأن حقل كاريش الغازي، أنه يجب على الحكومة اللبنانية ألا تنخدع بالوعود الأمريكية، ويجب أن تتوصل قبل أيلول / سبتمبر إلى اتفاق لتأمين حقوق لبنان. وفي حال كان المرجو من ذلك بأن لا يتمكن لبنان من إنقاذ نفسه بنفطه وغازه، فلن يستطيع أحد استخراج الغاز والنفط وبيعه.

جدير بالذكر أن هذا هو التحذير الثاني لحزب الله اللبناني للكيان الصهيوني بشأن حقل كاريش الغازي. ففي 2 تموز \ يوليو من هذا العام، ادعى جيش الكيان الصهيوني أنه اعترض ودمر ثلاث مسيرات بالقرب من حقل كاريش الغازي. وبعد هذا البيان أكد الأمين العام لحزب الله في كلمة له، نبأ إرسال طائرات مسيرة تابعة لحزب الله، وأكد أن الحزب أوقع العدو الصهيوني في مصيدة هذا الإجراء.

اقرأ المزيد:
مسيرات حزب الله حذّرت إسرائيل!
الأمين العام لحزب الله: أرى زوال إسرائيل قريباً

الفيديو الذي نشرته دائرة الإعلام في حزب الله اللبناني
شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.