آخر تطورات الحرب الأوكرانية الروسية، 13 تموز \ يوليو 2022

الأربعاء 14 ذو الحجة 43 - 10:58
https://arabic.iswnews.com/?p=23223

يُقدّم إليكم موقع تطورات العالم الاسلامي أبرز أحداث وتطورات الحرب الروسية الأوكرانية منذ اليوم الأول وحتى الآن.

الغربيون قلقون من نفاد مخزون الذخيرة لديهم!

تتوخى الدول الغربية الحذر في الاستجابة لطلبات المسؤولين الأوكرانيين وإرسال المزيد من المعدات إلى هذا البلد بسبب المخاوف من نفاد مخزونات الأسلحة.
كذلك، يحاول القادة العسكريون والمشرعون الأمريكيون تحقيق التوازن بين مطالب كييف وأولوياتهم الخاصة حيث يخشى البنتاغون من احتمال نفاد المخزونات في بعض مستودعات الذخيرة الأمريكية خلال الأشهر المقبلة. جدير بالذكر أن إجمالي المساعدات العسكرية الأمريكية لأوكرانيا وحدها، بلغ 7.32 مليار دولار.

إسرائيل ترسل المزيد من المعدات العسكرية إلى أوكرانيا

في 12 يوليو / تموز، وافق بيني غانتس، وزير حرب الكيان الصهيوني، على إرسال شحنة جديدة من المعدات العسكرية إلى أوكرانيا لاستخدامها من قبل قوات الإغاثة المدنية والعاملين في المجال الطبي.
وتضمنت هذه الشحنة العسكرية 1500 خوذة و 1500 سترة واقية من الرصاص و 1000 قناع واق من الغازات… إلخ. وبحسب بيان مكتب وزير حرب الكيان الصهيوني، سيتم نقل هذه المعدات إلى أوكرانيا خلال الأسابيع المقبلة.

جدير بالذكر أنه في الـ20 من نيسان \ أبريل من هذا العام، أعلن وزير حرب الكيان الصهيوني أنه بعد طلبات أوكرانيا المتكررة، سيتم إرسال خُوذ وسترات واقية من الرصاص إلى هذا البلد لاستخدامها من قبل العاملين في المجال الطبي. وقد أدى ذلك إلى رد فعل قوي من جانب الروس، وقال السفير الروسي في تل أبيب إن موسكو سترد في حال تم إرسال معدات دفاعية إلى كييف.

اقرأ المزيد: روسيا: إذا أرسلت إسرائيل معدات دفاعية لأوكرانيا، فسنرد على ذلك!

هذا الخبر قابل للتحديث….

شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-