إصابة قائد قوات الاحتلال الصهيوني خلال مهاجمة نابلس + فيديو

الخميس 1 ذو الحجة 43 - 15:31
https://arabic.iswnews.com/?p=22655

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن 64 فلسطينياً وأربعة إسرائيليين من بينهم قائد لواء السامرة أصيبوا خلال مواجهة قوات المقاومة الفلسطينية لاقتحام المستوطنين الصهاينة لمقبرة النبي يوسف (ع) في مدينة نابلس.

في مساء الـ29 من حزيران \ يونيو، اقتحم المستوطنون الصهاينة وبدعم من قوات الاحتلال مقبرة النبي يوسف (ع) في مدينة نابلس بالضفة الغربية حيث فتحت المقاومة الفلسطينية النيران باتجاه قوات الاحتلال لمواجهتهم. وخلال تبادل إطلاق النار أصيب “روعي تسويغ” قائد لواء السامرة في جيش الكيان الصهيوني وثلاثة مستوطنين آخرين.

كما وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلية الغاز المسيل للدموع والذخيرة الحية باتجاه الفلسطينيين، مما أدى إلى إصابة 64 فلسطينياً، بينهم عدد من الأطفال، وذلك من أجل تهيئة الظروف لمغادرة المستوطنين الصهاينة مقبرة النبي يوسف (ع).
حيث تبنّت كتيبة نابلس المرتبطة بسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي من خلال بيان، مسؤولية الهجوم على قوات الاحتلال ومواجهة اقتحام المستوطنين الصهاينة لمقبرة النبي يوسف (ع).

ووقعت اشتباكات الليلة الماضية فيما كانت أجهزة الأمن والاستخبارات الإسرائيلية تقوم بعمليات أمنية متواصلة للتعرف على عناصر المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية، حيث تدل هذه الاشتباكات على فشل جهود وإجراءات قوات الأمن التابعة للكيان الصهيوني لمواجهة عناصر المقاومة الفلسطينية وضمان أمن المستوطنين الإسرائيليين.

شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-