الاحتلال التركي يسخن جبهة الحسكة عبر الاستهدافات المكثفة لـ “قسد”

الأربعاء 30 ذو القعدة 43 - 18:48
https://arabic.iswnews.com/?p=22587

بعد هدوء دام لما يقارب الأسبوعين لخطوط التماس بين قوات الاحتلال التركي وميليشيا “قسد” ضمن الحدود الشمالية في محافظة الحسكة تسخن أرض المعركة مجدداً عبر الاستهدافات المكثفة للنقاط العسكرية والآليات التابعة للميليشيا عبر المدفعية والطيران المسير التركي.

ومع تصاعد وتيرة التصريحات والتهديدات التركية لإطلاق عملية عسكرية في الشمال السوري قريباً، تصاعد تنفيذ الاستهدافات العسكرية لنقاط ميليشيا “قسد” في مختلفة أرجاء محافظة الحسكة وخلال الأيام العشرة الماضية تناوب الطيران المسير للاحتلال التركي مع القصف المدفعي والهاون على نقاط التواجد العسكري لميليشيا “قسد” في منطقة تل تمر إضافة إلى الآليات يقودها عناصر الميليشيا بالقرب من الحدود الشمالية.

فجر اليوم استفاق أهالي قرية خان الجبل بريف مدينة المالكية في أقصى شمال محافظة الحسكة على صوت انفجارين متتالين ليتبين أنه ناتج عن استهداف لطيران مسير تركي لسيارتين مدنيتين يقودها عناصر لـ “قسد” أدت إلى مقتل عنصرين وإصابة أربعة بحسب مصادر أهلية وتدمير الآليتين.

جدير بالذكر أن الطيران المسير التركي كان قد استهدف منذ عدّة أيام إحدى المقرات التابعة للميليشيا في قرية تل اللبن في منطقة ريف تل تمر الجنوبي الغربي سبقه قبل عدة أيام استهداف مدفعي واسع لمقرات الميليشيا المتواجدة في قرى ريف تل تمر ومنطقة أبو راسين.
يشار إلى أن استهداف الطيران التركي المسير يظهر مدى اختراق الاحتلال التركي لميليشيا “قسد” ورصد تحركات قادتها وعناصرها وغالباً ما يكون قتلى الاستهداف هم قادة أمنيون أو عسكريون من الصف الثاني أو الثالث في الميليشيا.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.