انتشار النيران في مجمع لوجستي بمدينة حيفا + صور

الأحد 27 ذو القعدة 43 - 18:19
https://arabic.iswnews.com/?p=22430

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن حريقاً هائلاً اندلع في مجمع صناعي يحتوي على مواد خطرة وقابلة للاشتعال في مدينة حيفا صباح اليوم الأحد.

في أعقاب الأحداث المتتالية في الأراضي المحتلة، اشتعلت النيران فجر اليوم في عدة منشآت صناعية تحتوي على مواد خطرة في مدينة حيفا. وبعد دقائق من هذا الحادث، وصلت فرق الإنقاذ إلى شارع بار يهودا وبدأت بإخماد النيران. وبسبب انتشار النيران وقربها من المناطق السكنية، أشرفت قيادة مراكز الإطفاء في مدينة حيفا بشكل خاص على عمليات إخماد الحريق. وأخيراً وبعد عدّة ساعات من الجهود المتواصلة تمكّنت فرق الإطفاء في الكيان الصهيوني من احتواء النيران.
وبحسب وسائل الإعلام العبرية، فإن الحريق لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية، ويقوم قسم الإطفاء والشرطة وفريق وزارة الصناعة في الكيان الصهيوني بالتحقيق والوقوف على سبب الحادث.

حيث شهدت فلسطين المحتلة في الأسابيع الأخيرة، وخاصة بعد اغتيال الشهيد صياد خدايي، أحداث مهمة، بما في ذلك مدينة حيفا التي شهدت عدّة حرائق وحوادث مماثلة. وعلى الرغم من جهود المسؤولين الإسرائيليين والرقابة الواسعة النطاق، فقد تم الإبلاغ عن بعض هذه الحوادث، مثل الانفجارات والحرائق في مصنع حيفا للبتروكيماويات، والحوادث في حوض بناء السفن في حيفا، والحريق في مصنع حيفا للأخشاب.
وعلى الرغم من أن بعض وسائل الإعلام العبرية قد ألقت باللوم على إيران في هذه الحوادث دون نشر وثائق، إلا أن المسؤولين الإيرانيين فضلوا عدم التحدث علناً عن مثل هذه الحوادث أو القبول بتبني المسؤولية.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.