التطورات الفلسطينية، 25 حزيران \ يونيو 2022

السبت 26 ذو القعدة 43 - 16:13
https://arabic.iswnews.com/?p=22355

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن فتى فلسطينياً يبلغ من العمر 16 عاماً استشهد نتيجة إصابته البليغة وذلك إثر إطلاق جنود الكيان الصهيوني النار عليه في شرقي رام الله.

– 24 حزيران، التقى إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية بالرئيس اللبناني ميشيل عون في قصر بعبدا.
– 23 حزيران، تم إرسال عدد من عناصر قسم الإطفاء والإنقاذ التابع للكيان الصهيوني إلى قبرص بواسطة طائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي.
– أفادت مصادر عبرية بتشديد الإجراءات الأمنية لحماية رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق بنيامين نتنياهو.
– أعلنت منظمة أوقاف القدس الإسلامية أنه على الرغم من قيود الكيان الصهيوني في مدينة القدس، شارك 50 ألف فلسطيني في صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى المبارك.
– التقى في بيروت وفد رفيع المستوى من حركة حماس برئاسة اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة مع زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي.
– استشهد فتى فلسطيني يبلغ من العمر 16عاماً متأثراً بجراحه البليغة نتيجة إطلاق قوات الكيان الصهيوني النار عليه خلال مواجهات وقعت يوم الجمعة في بلدة سلواد شرقي رام الله.
– نفى “تشان سانتوخي” رئيس جمهورية سورينام خبر فتح سفارة لبلاده في القدس المحتلة.
– أفادت الجمعية الحقوقية الإسرائيلية “السلام الآن” في تقرير لها، عن زيادة بنسبة 62% في بناء المستوطنات لليهود خلال رئاسة نفتالي بينيت.
– ناقش قادة جيش الكيان الصهيوني خلال اجتماع مع نظرائهم في الجيش الأمريكي القضايا الاستراتيجية والعملياتية. حيث عُقد هذا الاجتماع في ثكنة بالجليل شمال فلسطين المحتلة.
– 23 حزيران، أقلعت أول رحلة رسمية للخطوط الجوية الإماراتية من مطار دبي إلى فلسطين المحتلة.
– 24 حزيران، اشتبكت قوات الاحتلال الإسرائيلي مع شبان فلسطينيين أثناء توغل قوات الاحتلال في قرية قباطية جنوب مدينة جنين بالضفة الغربية. ولم يسفر الاشتباك عن أي إصابات.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.