هجوم بالمسيرات على قاعدة للجيش التركي في شمال العراق

الأحد 21 شوال 43 - 10:30
https://arabic.iswnews.com/?p=20318

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن مجموعة “أحرار سنجار” استهدفوا قاعدة عسكرية تركية في منطقة زلكان شمال محافظة نينوى بالمسيرات.

ووفقاً للمعلومات الأولية، فقد تعرضت قاعدة بعشيقة التركية في منطقة زلكان شمال الموصل لهجوم بمسيرتين انتحاريتين. وقيل إن جنديين تركيين ومقاول بالجيش التركي قتلوا في هذا الهجوم.

وقد أعلنت مجموعة “أحرار سنجار” مسؤوليتها عن هذا الهجوم.
وقال “درمان طاووس ملك” المتحدث باسم مجموعة “أحرار سنجار” : كنا قد حذرنا الاحتلال التركي من مغبة الاستمرار بعدوانه المتكرر ضد الأراضي العراقية ومدنه الآمنة، وعمليتنا هذه جاءت رداً على عدوانه الأخير في ضواحي كركوك ودهوك.
وقد قمنا باستهداف قاعدة الاحتلال التركي في بعشيقة بطائرتين مسيرتين. حيث أصابت الطائرتان أهدافهما بدقة متناهية ووفقاً للمعلومات الأولية فقد خلّف الهجوم أضراراً مادية وبشرية لدى الاحتلال التركي.
كما وإن عملياتنا ستستمر مادام الاحتلال مستمراً بهمجيته وعدوانه ونؤكد على ما قلناه سابقاً أننا نعتبر الاعتداء على كل شبر من الأراضي العراقية هو اعتداء على سنجار.

ووفقاً للدراسات التي يجريها موقع “تطورات العالم الاسلامي” فهذا هو الهجوم الخامس على قاعدة بعشيقة العسكرية منذ ثلاثة أشهر وحتى الآن.

اقرأ المزيد: هجوم صاروخي على قاعدة عسكرية تركية شمال العراق

إحدى المسيرتان المستخدمتان في الهجوم
شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.