آخر التطورات الفلسطينية، 21 أيار/ مايو 2022

السبت 20 شوال 43 - 18:58
https://arabic.iswnews.com/?p=20286

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي ان أفيو كوخاوي رئيس اركان جيش الاحتلال أكد في نهاية لقائه مع الجنرال مايكل كوريلا القائد الجديد للقيادة المركزية الأمريكية (Centcom)، أن الجيش الإسرائيلي يواجه مجموعة واسعة من الجبهات والتهديدات ابتداء من طعن السكاكين إلى التهديد النووي من جنين حتى اصفهان.

– أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، عن إصابة 65 شخصاً بجروح في اشتباكات بين الفلسطينيين والمحتلين الإسرائيليين يوم الجمعة، في بلدتي بيتا وبيت دجن جنوب نابلس.
– أعلنت منظمة أوقاف القدس الإسلامية: على الرغم من قيود الكيان الصهيوني في مدينة القدس، شارك 30 ألف شخص في صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى.
– استشهد أمجد فايد، صبي فلسطيني يبلغ من العمر 17 عاما، في اشتباك بين مقاتلين فلسطينيين والقوات الإسرائيلية في جنين صباح اليوم بعد إطلاق النار عليه من قبل 11 جنديا إسرائيليا. وأصيب فلسطينيان آخران في الاشتباكات.
– زعم الجيش الإسرائيلي أن طائرة مسيرة تابعة لحزب الله اخترقت الأجواء الإسرائيلية عبر لبنان وأسقطها الجيش الإسرائيلي.
– أكد أفيو كوخاوي رئيس اركان جيش الاحتلال في نهاية لقائه مع الجنرال مايكل كوريلا القائد الجديد للقيادة المركزية الأمريكية (Centcom)، أن الجيش الإسرائيلي يواجه مجموعة واسعة من الجبهات والتهديدات ابتداء من طعن السكاكين إلى التهديد النووي من جنين حتى اصفهان.
– ذكرت صحيفة “هآرتس” أن الجيش الإسرائيلي لم يتخذ أي قرار بالتحقيق في استشهاد صحفية الجزيرة الفلسطينية أبو عاقلة.
– يتوجه وزير الخارجية التركي مولود تشاووش اوغلو الى فلسطين المحتلة خلال الايام المقبلة. وسيناقش أوغلو خلال الزيارة عودة سفيري تركيا وإسرائيل إلى تل أبيب وأنقرة بعد الأزمة السياسية بين الجانبين والمسؤولين الإسرائيليين.
– زعمت صحيفة “إسرائيل اليوم” الصادرة باللغة العبرية أن إيران كانت تنوي اختطاف وزير الحرب السابق في الكيان الصهيوني موشيه يعلون.
– اعتقلت قوات الأمن الإسرائيلية تسعة فلسطينيين في الضفة الغربية.
– أعلنت قناة 12 التليفزيونية التابعة للكيان الصهيوني أن الجيش الإسرائيلي يستعد لصراع عسكري محتمل على جميع الجبهات، والذي قام في الآونة الأخيرة بمحاكاة مثل هذا السيناريو واتخذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.