طاجيكستان تستخدم ملصق موقع تطورات العالم الإسلامي في حفل افتتاح خط إنتاج المسيّرة الإيرانية أبابيل 2

الأربعاء 17 شوال 43 - 22:02
https://arabic.iswnews.com/?p=20117

تم إعادة نشر ملصق “طائرة فطرس المسيرة” بمناسبة افتتاح خط إنتاج الطائرة بدون طيار أبابيل 2 في دوشنبه عاصمة طاجيكستان.

الأخوان الطاجيك يستخدمون ملصق موقع تطورات العالم الإسلامي في حفل افتتاح خط إنتاج الطائرة الإيرانية أبابيل 2 بدون طيار في دوشنبه!

ومن الأخبار التي وردت على هامش افتتاح خط إنتاج أبابيل 2 للطائرات بدون طيار في العاصمة الطاجيكية دوشنبه، الملصقات التي تم تركيبها على جدار إحدى حظائر الطائرات. تتعلق هذه الملصقات بثلاث طائرات إيرانية بدون طيار من طراز فطرس وطائرة أوريون الروسية وطائرة صينية بدون طيار من طراز Winglong 2، والتي تظهر في مقاطع الفيديو المنشورة.

والمثير للاهتمام أن الملصق الذي يشاهده اللواء باقري من مسافة بعيدة هو ملصق الطائرة الإيرانية بدون طيار “فطرس” التي صممتها ونشرتها مجموعة “تطورات العالم الإسلامي” قبل عامين.

يعد العمل الإعلاني الجيد والتعريف القوي والصحيح للمنتجات المصنعة أحد أهم الأشياء وأهمها للعثور على عملاء أجانب وتقديم قوة إيران إلى العالم. كما أنه يقدم قدرات إيران ويغرس الشعور بالثقة بالنفس. بشكل عام، فان قضية الدعاية والحرب النفسية والمعلومات الدقيقة والقوية في جميع المجالات هي من الحالات المهملة والمتجاهلة للقوات المسلحة الإيرانية، والتي تسببت في السنوات الأخيرة في التخلف أو ضياع الكثير من الفرص.

إن عدم وجود وحدة خاصة أو أكثر لقسم الإعلام في القوات المسلحة الإيرانية للتعبير عن الإنجازات والمعلومات المحددة والمهنية حول العمليات، وما إلى ذلك، هو أحد أسباب أسفنا الطويلة الأمد. حيث تواجه الوحدات الحالية أيضا قيودا واعتبارات مرهقة، ونحن في تطورات العالم الإسلامي، نعلن استعدادنا لتقديم المشورة والحلول، وحتى تولي وظيفة الاعلام!

اقرأ المزيد: المعرفة العسكرية: المُسيّرة فطرس (قتالية – استطلاعية)

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.