استشهاد 5 جنود من الجيش السوري بـ 3 هجمات منفصلة في درعا

الأربعاء 17 شوال 43 - 18:34
https://arabic.iswnews.com/?p=20087

استشهد 5 جنود من الجيش السوري في هجومين إرهابيين منفصلين في محافظة درعا، فيما أصيب اثنين آخرين في هجوم ثالث.

وأفاد مصدر محلي لـ “تطورات العالم الإسلامي” في محافظة درعا باستشهاد اثنين من عناصر الجيش السوري جراء إطلاق النار عليهما، مساء أمس الثلاثاء، من قبل مسلحين مجهولين قرب جسر صيدا بريف درعا الشرقي.

وأوضح المصدر، أنه في وقت سابق من فجر أمس تم تفجير عبوة ناسفة في حي المنشية بدرعا البلد جنوب المدينة مما أدى إلى استشهاد عنصرين من القوات الرديفة للجيش السوري فيما تم تفجير عبوة ناسفة أخرى بسيارة خاصة قرب سوق الرحمة القديم بمحيط داور ساحة بصرى جنوب مدينة درعا.

وأضاف المصدر، أن التفجير الثاني أدى إلى استشهاد شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح بليغة كانا داخل السيارة أحدهما من القوات الرديفة للجيش السوري وتم إسعافهما إلى إحدى مشافي المدينة.

وانفجرت عبوة ناسفة أمس الأول زرعها مجهولون على جانب طريق دمشق درعا القديم عند مفرق بلدة القنية بالريف الشمالي ما أدى إلى وقوع أضرار مادية.

ولا زالت تشهد محافظة درعا حالات اعتداء متكررة على عناصر ومركبات الجيش السوري والقوات الأمنية، إضافة إلى زرع عبوات متفجرة على أطراف الطرق والساحات العامة في المدن والبلدات، في وقت تعود المحافظة إلى حياتها الطبيعية تدريجيا بعد حالة من الأمن والاستقرار التي تحققت بعد المصالحات والتسويات التي جرت عام 2018 ولاقت ارتياحا واسعا من أهالي المحافظة.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.